تحميل تطبيق zao الصيني | لتزوير الوجه وتبديله

k
zao app download ، تحميل تطبيق zao ، zao app 2019 ، التطبيق الصيني zao ، تنزيل zao ، تحميل zao للاندرويد ، تحميل zao للايفون ، التطبيق الصيني ، تطبيق مثير للجدل ، تطبيق تغير الوجه

تطبيق zao هو تطبيق صيني انتشر بشكل كبير هذه الايام وهو تطبيق يقوم بتغير الوجه بشكل كامل وهو تطبيق يمكنك استخدامه في تبديل وجهك مع المشاهير من نجوم الرياضة او مشاهير الافلام او اي شخص اخر ضمن اي مقطع فيديو لديك ويمكنك باستخدام ذلك التطبيق ان تصبح من احد المشاهير وهذه التقنية يتم استخدامها في المونتاج الاحترافي ولكن الان اصبحت متاحة في شكل تطبيق بسيط متاح لهواتف الاندرويد والايفون .

هل حقا تطبيق zao الصيني كما نسمع عنه ؟

Zao هو تطبيق تبديل الوجه الذي تم تطويره من قبل Chines Developer مع تقنيات AI. الذكاء الاصطناعي ، يقوم الناس بتغيير وجوههم بصورة مقنعة ومرحة على الممثلين المشاهير وما إلى ذلك. حيث تم نشر هذا التطبيق بواسطة " مومو " وهي شركة مواعدة شهيرة للغاية. أصبح تطبيق Zao Face فيروسيًا حيث انتهز المستخدمون الصينيون الفرصة لرؤية أنفسهم يتصرفون بمشاهد من أفلام مشهورة باستخدام تقنية deepfake. ولهذا السبب يبحث بعض الناس عن تطبيق Zao Deepfake.

يتم تنزيل تطبيق Zao هذا بالملايين حول العالم في غضون أيام قليلة. كل ما نعرفه أن هذا التطبيق هو تطبيق شائع جدًا. يريد الكثير من الناس تنزيل هذا التطبيق على هواتفهم الذكية. حتى تتمكن من تنزيل Zao APK لهاتف Android بالنقر فوق زر التنزيل في الاسفل . يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق zao ios بالنقر فوق الزر في الاسفل ايضا . إذا كان لديك أي مشكلة فيما يتعلق بهذا التطبيق ، فيمكنك الاتصال بنا. إذا كنت اعجبتك مقالتنا ، شاركها مع أصدقائك. آمل أن يعجب أصدقاؤك أيضًا بهذا التطبيق Zao deepfake.

مميزات تطبيق تغير الوجه zao app

  1. التطبيق مجاني .
  2. تصميم سهل الاستخدام .
  3. ادوات للتعديل على الوجه .
  4. تبديل الوجه بشكل كامل .
  5. يدعم هواتف الاندرويد والايفون .
  6. استخدام اي فيديو لتغير الوجه بشكل احترافي . 
  7. يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تغير الوجه يمكنك كذلك مشاهدة مواقع تعديل الصور .

تحميل تطبيق zao الصيني ايفون واندرويد 

 والتطبيق حاليا يتصدر قائمة التطبيقات الاكثر شعبية في متجر ابل للصين ، وفكرة التطبيق يعتمد الى تبديل الوجه في اي مقطع فيديو يمكنك وضع وجهك بوجه المشاهير ومشاركة ذلك الفيديو مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وضمن معلومات التطبيق انه لا يستطيع استخدام صورك او الفيديوهات الخاصة بك لاي غرض وهو تطبيق امن بشكل كبير يمكنك كذلك مشاهدة مواقع دمج الصور .

لتحميل التطبيق الصيني لتغير الوجه عبر الذكاء الاصناعي لهواتف الاندرويد zao app download .
لتحميل التطبيق الصيني لتغير الوجه عبر الذكاء الاصناعي لهواتف الايــفون zao app download .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !