أسهل 3 طرق لإيقاف النوافذ المنبثقة في كروم

Muhammad Amir Boshi

اذا سألت الأشخاص الذين يستخدمون الانترنت عن أفضل متصفح بالنسبة لهم فإن 80% منهم سيقولون لك متصفح كروم ولا عجب في الأمر خصوصاً مع الميزات والتجارب الرائعة التي يقدمها كروم للمستخدمين وبمجرد أن يعرف الشخص أن المتصفح من جوجل سيقوم بتنزيله تلقائياً .

ما يقارب نصف العالم متصل بالإنترنت الآن ، وحوالي 70٪ من حركة مرور المتصفح هي على متصفح كروم يعني الانتشار الواسع للمتصفح أنه منصة واضحة للشركات التي ترغب في جذب الأعمال التجارية عبر الإعلانات المنبثقة. ولكن أحياناً تكون النوافذ المنبثقة مشكلة حقيقية ومزعجة .

سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال أسهل 3 طرق لإيقاف النوافذ المنبثقة في كروم والتصفح بسهولة وبأمان وبدون أي شيء مزعج .

الطريقة الأولى: تعطيل إشعارات كروم عند بدء التشغيل

عند تثبيت متصفح جوجل كروم للمرة الأولى وتشغيله سيطلب الإذن منك لاستلام الإشعارات على المتصفح وإذا كانت غايتك الأساسية من استخدام المتصفح هي تصفح الويب أو اليوتيوب على سبيل المثال فنوصي بإيقاف تشغيل الإشعارات على المتصفح منذ البدء وذلك عن طريق النقر على زر "عدم السماح" من البداية لتعطيل الإشعارات ولكن اذا كنت تستخدم المتصفح لتصفح الواتساب أو الماسنجر أو التيليجرام فلا ننصح بهذه الطريقة . قد يفيدك عمل اعلان مجاني على فيسبوك


الطريقة الثانية: خيارات المتصفح

أولا افتح متصفح جوجل كروم ثم اضغط على زر القائمة وهو عبارة عن ثلاثة نقاط عمودية ثم ستظهر لك قائمة اختر منها خيار "خيارات" وستفتح لك نافذة جديدة وهي خيارات المتصفح ثم اضغط على خيار "الخصوصية والأمان" ثم انقر على "خيارات/اعدادات الموقع" وسيفتح لك قائمة خيارات الموقع انزل للأسفل الى قسم "Permissions أو الأذونات " ثم سيظهر لك خيار النوافذ المنبثقة وانقر على مفتاح "حظر الاعلانات المنبثقة" . قد يفيدك تنزيل تطبيق حظر اعلانات الأندرويد


الطريقة الثالثة: استخدام برنامج حظر الاعلانات

ليس هناك طريقة لمنع اعلانات الفيديو التلقائية المزعجة من الظهور لذلك يمكنك استخدام مانع اعلانات لتقييد ظهور هذه المقاطع أثناء التصفح. أغلب وسائل الإعلام تعتمد على الاعلانات كمصدر دخل للحفاظ على تشغيل الموقع لذلك نوصي فقط بحظر الاعلانات من المواقع التي تزعجك فعلا بمقاطع الفيديو والاعلانات المختلفة على صفحة الويب .

Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !