شرح موقع Twin Strangers لإيجاد أشباهك حول العالم!

Muhammad Amir Boshi

" يخلق من الشبه أربعين " هو مثل مشهور لطالما اعتدنا على سماعه عدة مرات لاسيما عندما نصادف أحداً يشبهنا الى حد ما أو يشبه أحد أخر نعرفه فنقول فوراً : يخلق من الشبه أربعين! حسنا ما هو قولك ان أخبرتك أنه بإمكانك الأن معرفة أشباهك؟ هل أنت متحمس؟ اذاً اقرأ هذا المقال .

يقول الخبراء أنه لكل وجه انسان 7 أشباهٍ له في مختلف أنحاء العالم واليوم مع التكنولوجيا المتطورة بات العثور على شبيهك أو توءمك أمراً سهلاً وبثواني قليلة من خلال موقع "Twin Strangers"، وهو موقع جديد يساعدك في إيجاد أشباهك أينما كنت على الكرة الأرضيّة وأينما كانوا! لذلك سوف نتحدث لكم اليوم في هذا المقال عن شرح الموقع ومميزاته وطريقة التسجيل به .

شرح موقع Twin Strangers لإيجاد توأمك

هذا الموقع هو من أشهر المواقع لمعرفة من يشبهك من مختلف أنحاء العالم مع قاعدة بيانات كبيرة وعدد مسخدمين يفوق 4 مليون مستخدم يمكنك باستخدام هذا الموقع العثور على من يشبهك من أي مكان في العالم عن طريق رفع صورة لك وسيقوم الموقع بمقارنة وجهك مع ملايين الصور الموجودة في قاعدة بيانات الموقع وسيعثر على أفضل التشابهات خلال ثوانٍ معدودة . قد يفيدك طريقة معرفة أرباح أي موقع .

الموقع يحظى بشعبية كبيرة منذ عام 2015 حيث ساعد الكثير من الأشخاص الذين تحدثوا عن تجاربهم الخاصة ونأمل أن تكون تجربتك للموقع جيدة وتستفيد منه الجدير بالذكر أن الألاف من المستخدمين ينضمون للموقع كل أسبوع مما يعني فرص أكبر لمعرفة أشباهك . قد يفيدك طرق معرفة زوار أي موقع .


مميزات موقع Twin Strangers

  1. ستجد أشخاص كثيرون يشبهونك في جميع أنحاء العالم .
  2. قاعدة بيانات كبيرة وصور بالملايين للمقارنة .
  3. يمنحك كل بحث أكثر من 100 شبه وتظهر على أساس التشابه معك .
  4. الحصول على صور مختلفة عند رفع صور مختلفة .
  5. مشاركة نتائج البحث على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة .
  6. يمكنك اختيار التواءم المفضلة لديك وحفظها .
  7. يعطيك نسبة الشبه بينك وبين كل نتيجة .

طريقة التسجيل في موقع Twin Strangers

التسجيل في الموقع مجاني تماماً ولكنه يمنحك رفع بعض الصور ومقارنتها فقط ثم سيتعين عليك دفع بعض المال طبعاً لا تنسى أن يكون وجهك في منتصف الصورة وتنظر للكاميرا مباشرة وأن تكون ملامحك واضحة تماماً لنتائج أفضل. بعد أن يفتح الموقع سيطلب منك رفع صورة لك ثم تسجل مجاناً بسهولة ويبدأ البحث والمقارنة . رابط الموقع Twin Strangers .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !