3 طرق معرفة زوار اي موقع بسهولة | معرفة ترافيك المواقع

k
معرفة عدد زوار موقع

ان كونت ترغب في معرفة عدد زوار موقعك وترتيبه بشكل دقيق للغاية فهذه المقالة هي المناسبة وايضا ان كونت تريد معرفة عدد زوار وترافيك اي موقع سوف تتمكن من فعل ذلك وهذا سوف يفيدك بشكل كبير في معرفة بعض التفاصيل الهامة عن المواقع المنافسة لموقعك وبالتالي تستطيع التغلب على بعض نقاط الضعف في موقعك حتى تتمكن من الحصول على زوار بشكل اكبر ، يمكنك كذلك مشاهدة اقوى مواقع للحصول على زيارات لموقعك مجانا .

معرفة عدد زوار موقع

سوف نتشارك معكم افضل الطرق المجانية لمعرفة زوار اي موقع بالتفصيل وبسهولة كاملة وبدون برامج سوف نتشارك معكم افضل المواقع لفعل ذلك مشاهدة عدد زوار اي موقع فهذه الخطوة الهامة لبناء موقع بشكل افضل .

موقع Alexa Ranking

يعتبر موقع اليسكا Alexa Ranking من اشهر المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على التفاصيل المتعلقة باي موقع فهو يعتبر من اشهر واهم المواقع على الاطلاق يمكنك من خلاله الحصول على ترتيب اي موقع ولذلك يمكنك معرفة المواقع الافضل والاكثر منافسة لموقعك وهو يوفر عضوية مدفوعة ولكن العضوية المجانية تكفي لمشاهدة ترافيك اي موقع على الانترنت .

موقع SEMRush.com

يعد موقع SEMRush هو كذلك من المواقع المميزة في ذلك المجال فهو من المواقع العالمية الشهيرة ومنافس قوي لموقع اليسكا ، حيث انه يوفر لك خاصية مشاهدة الكلمات الدليلة لاي موقع من وكذلك معرفة ترافيك وعدد زوار المواقع كل ما عليك هو التسجيل في الموقع للحصول على العديد من المميزات القوية .

موقع seranking

موقع seranking هو كذلك من المواقع المميزة والهامة في ذلك المجال والذي يوفر لك الكثير من المعلومات والبيانات الهامة عن اي موقع تقوم بالبحث من خلاله في موقع seranking ، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة الكلمات الدليلة الاقوى للمواقع المنافسة وعدد الزوار وترتيب الموقع بشكل عالمي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !