طريقة شراء تفعيل أي برنامج أو لعبة بسعر قليل جداً

Muhammad Amir Boshi

تخيل أنك قمت بتحميل برنامج ما ليقوم لك ببعض المهام أو ليحل لك بعض المشاكل واذ بك تتفاجأ أن صلاحياتك مع البرنامج محدودة ولا يمكنك سوى استخدام البرنامج مرة واحدة أو لفترة محدودة تدعى الفترة المجانية أو بصلاحيات محدودة مثل استخدام بعض الأدوات فقط دون غيرها ثم تأتي لتشتري كود التفعيل ومجدداً تتفاجأ بالسعر المرتفع للتفعيل فتغضب وتغلق الكمبيوتر وتنام .

سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال شرح موقع keysworlds وهو من أفضل المواقع لشراء أكواد التفعيل وبطاقات اللعب بسعر منخفض عن السعر الأصلي فمثلاً سعر تفعيل برنامج كاسبر هو 65$ بينما على الموقع هو 28$ فقط والموقع آمن وحاز على اعجاب الكثيرين . قد يفيدك تفعيل الوتساب باستعمال الرقم الأرضي .

شرح موقع keysworlds لشراء أكواد التفعيل بسعر منخفض

موقع كيز وورلدز هو سوق دولي يتواجد على الانترنت وهو مخصص للملحقات الأصلية والبرامج حيث يقدم الموقع تخفيضات في كل فترة حيث في هذه الفترة يقدم تخفيضات صيف 2020 وعن طريق الموقع ستحصل على احدث أكواد تفعيل البرامج والألعاب مثل مايكروسوفت أوفيس ونسخة ويندوز 10 برو على سبيل المثال وذلك مع تخفيض كبير على السعر . قد يفيدك تفعيل ويندوز 10 مجانا .

يقدم الموقع خصومات قد تصل الى 50% أو أكثر وهي متاحة حتى نفاذ الكمية ويقدم لك أيضاً خدمة مفاتيح المنتجات والتراخيص والتطبيقات الأصلية بأسعار مخفضة جداً كما يوجد توصيل سريع جداً للمنتج الى بريدك الالكتروني وذلك بعد إتمام عملية الدفع بشكل مباشر باستخدام واحدة من وسائل الدفع الالكترونية المختلفة كبطاقات الائتمان والتحويل البنكي وبايبال ويوجد للموقع خدمة عملاء ستساعدك اذا واجهت أي مشكلة تتعلق بالشراء أو بالشيء الذي اشتريته وهي عبر البريد التالي: [email protected]


مميزات موقع keysworlds

  1. خدمة ممتازة .
  2. رضا العملاء بنسبة 100% .
  3. طرق سهلة ومتعددة وآمنة للدفع .
  4. نظام أوتوماتيكي لإنشاء فعالية رائعة .
  5. تستلم المنتج خلال دقائق فقط عن طريق البريد الالكتروني .
  6. خدمة عملاء على مدار الساعة 24/7 .

طريقة التسجيل في موقع keysworlds

طريقة التسجيل في الموقع مجانية حيث كل ما عليكم هو ادخال بعض المعلومات الشخصية والايميل وكلمة السر ثم اعادة ادخال كلمة السر للتحقق ثم اجتياز مربع الكابتشا بسهولة ثم الضغط على انشاء حساب جديد "create new account" ويمكنكم الدخول من هنا keysworlds .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !