أفضل أداتين مجانيتين لاستنساخ القرص الصلب

Muhammad Amir Boshi
https://www.rftsite.com/2020/06/best-cloning-tools.html

هناك عدة أسباب قد تجعلك ترغب في استنساخ قرص صلب ولكن السبب الرئيسي غالباً ما يكون إنشاء نسخة احتياطية حيث يسمح لك استنساخ القرص الصلب بعمل نسخة كاملة ومتكاملة منه بحيث في حال فشل القرص الصلب الأصلي لا داعي للقلق حيث يمكنك استبداله بالنسخة التي عملتها وذلك يساعد على تجنب الحاجة إلى إعادة تثبيت النظام بالكامل والنسخ عبر جميع البيانات مما يسمح لك بمواصلة عملك بسرعة أكبر .

يمكنك إعداد محرك أقراص احتياطي واستنساخه داخل هيكل جهاز الكمبيوتر أو يمكنك أيضاً إعداده كمحرك أقراص خارجي  للسماح لك بتخزينه خارج مكانه حسب الحاجة سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال أفضل أداتين لاستنساخ القرص الصلب مجاناً .

برنامج استنساخ القرص الصلب  Clonezilla

هو أفضل أداة استنساخ مجانية متواجدة ويحتوي على عملية استنساخ فريدة تتضمن شيئًا مثل توزيع نظام لينكس القابل للتشغيل مع القدرة على نسخ البيانات بالبتات والبرنامج يدعم أيضًا العديد من أنظمة الملفات ويتميز بدعم الإرسال المتعدد المدمج والوضع غير المراقب . قد يفيدك أفضل اداة لإصلاح مشاكل الهارد بدون فورمات .

يوجد منه نسخة Clonezilla SE لديها القدرة على استنساخ ما يصل إلى أربعين آلة في نفس الوقت وهذا شيء مذهل وتعتبر الخيار المثالي لأولئك الأشخاص الذين يبحثون عن أداة يمكنها استنساخ أجهزة متعددة بسرعة المشكلة الوحيدة في البرنامج هي أن واجهته صعبة الاستخدام قليلاً .

https://www.rftsite.com/2020/06/best-cloning-tools.html

تطبيق النسخ EaseUS Todo Backup Home

هو برنامج استنساخ أقراص معروف بأنه جدير بالثقة عندما يتعلق الأمر بإنشاء نسخة احتياطية واستعادة البيانات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز ويتيح لك البرنامج ثلاثة خيارات للنسخ الاحتياطي ، مثل النسخ الاحتياطي الكامل والتفاضلي والتدريجي يمكّنك البرنامج من عمل نسخة احتياطية تلقائية على الملفات الخاصة بك ويمكنك من ضغط الصور والملفات لتوفير مساحة القرص . قد يفيدك تنزيل برنامج رائع لاسترجاع الملفات المحذوفة .
 

كما يسمح لك بإنشاء نسخة احتياطية قابلة للتمهيد وذلك حتى تتمكن من استعادة النظام الخاص بك كلما تعطل أو حدث شيء خاطئ فيه. بإمكانك تخزين النسخة الاحتياطية المعمولة إما على محرك أقراص ثابتة أو قرص صلب خارجي أو أقراص CD / DVD أو خادم FTP أو OneDrive أو NAS أو Google Drive أو Dropbox وأخيراً يأتي البرنامج مع ميزة النسخ الاحتياطي الذكي وهي تقوم بإجراء النسخ الاحتياطي كل نصف ساعة بحيث إذا تم إجراء أي تغييرات على البيانات .

https://www.rftsite.com/2020/06/best-cloning-tools.html

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !