افضل موقع لربح المال من تبادل الزيارات للروابط المختصرة

الصحة العامة
ربح المال من تبادل الزيارات لاختصار الروابط

هل تبحث عن زوار حقيقين لموقعك او روابط مختصرة خاصة بيك تريد الربح منها ؟ لا تقلق الطريقة ممكنة في هذه المقالة سوف نتعرف الى موقع رهيب للربح من الروابط المختصرة عن طريق ارسال زيارات حقيقية لاشخاص حقيقين الى روابطك المختصرة للربح منها والى موقعك ايضا اذا اردة ذلك بحيث يمكنك جني المال من ارسال الزيارات الى روابطك او الاعلانات الموجودة في موقعك ولكن هنالك معلومات عليك معرفتها وملاحظات حول هذا الموقع الرهيب تابع لنتعرف اليها.

الربح من الزيارات للروابط المختصرة

اذا كنت تستعمل مواقع اختصار الروابط وهنا اقصد مواقع الربح من اختصار الروابط وليس مواقع تقصير الرابط وكنت تريد زيادة ارباحك من هذه المواقع يمكنك ذلك عن طريق استعمال مواقع تبادل الارباح والزيارات بحيث يقوم الاخرين بالدخول الى روابطك مما يزيد الزيارات الى الروابط المختصرة لديك ويزيد ارباحك حينها. ولكي تقوم بهذه الطريقة تحتاج الى مواقع تبادل الزيارات وهنالك الكثير منها ولكن في هذه المقالة سوف اعرفك الى واحد من اروع المواقع المجربة بشكل خاص لزيادة الارباح بالاخص انه يرسل لك زيارات الحقيقية تابع لتعرف طريقة العمل.

شرح طريقة ربح من تبادل الزيارات للروابط والمواقع

اولا نحتاج الى موقع تبادل الزيارات وهو like4like بحث انه موقع مجرب شخصيا والاداء الخاص به ممتاز وهو موقع مشهور جداً ولديه الكثير من المميزات ليس فقط زيادة الزيارات للموقع خاصتك والروابط للربح منها بل يمكنك من زيادة مشتركين يوتيوب وزيادة لايكات فيس بوك والحسابات الاخرى من متابعين مشاهدات الخ واحد مميزاته ارسال زيارات حقيقية لموقعك او الروابط بحيث كل ما تحتاج القيام به اولا الذهاب الى صفحة التسجيل في الموقع وعمل حساب جديد وتاكيده عن طريق الايميل وتبدا طريقة العمل كالتالي.

شرح موقع like4like

اولا لكي تقوم باضافة رابط تبادل الزيارات الذي تريد تلقي عليه الزيارات لموقعك او حتى لروابط المواقع المختصرة تنقر على كلمة (Add And Manage Pages) بعد ذلك تختار (Website Views) وهنا سوف تضيف رابط الذي تريد تلقي عليه الزيارات.

like4like

كما تلاحظ في الصورة في الاعلى في المستطيل الثاني تضيف رابط موقعك اول حطوة وهنالك رقم 11 تنقر عليه وتختار عدد النقاط الذي تريد ان تعطيها لكل شخص يزور رابطك او موقعك الذي وضعهته وفي المستطيل الاول في الصورة بالاعلى مع العلم هذه النقاط انت تحصل عليها مجانا من الموقع سوف تلاحظ ان موقعك تم اضافته هنالك يمكنك تحديث الصفحة لرؤية هذا الخيار.

ملاحظة قبل ارسال الزيارات الى موقعك والربح من الزيارات

بالرغم ان الزيارات التي يرسلها لك موقع like4like عند التسجيل والعمل عليه هي زيارات ومستخدمين حقيقين الا انه يجب عليك الحظر من ارسال الزيارات الى موقعك يحتوي على اعلانات ادسنس لان هذا مخالف لسياسة الاستخدام وهذا امر غير مقبول في سياسة جوجل ادسنس وهذا امر خاص بعكس المواقع الاخرى التي قد لا تواجه معها مشاكل في مثل هذه الزيارات لذلك عليك الحظر من ارسال الزيارات الى اعلانات ادسنس الموجودة على موقعك.

ايضا الموقع في الاعلى يعتمد على فكرة النقاط ولكن ما يميزه بشكل خاص هو سهولة الاستعمال والخيارات التي يوفرها لك كثير بعكس المواقع الاخرى بحيث يمكنك جلب النقاط من وضع لايكات لحسابات فيس بوك او انستقرام او تعليقات او مشاهدات على يوتيوب الكثير الكثير جداً من طرق احضار النقاط انت اختر اي طريقة ملائمة لك والعمل على الموقع سريع ويحتوي على ريفيرل وقد شرحنا الموقع سابقا بالفيديوا من هنا اذا احببت شرح معمق اكثر شرح موقع like4like.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !