افضل 10 مواقع اختصار الروابط وتقصيرها | Shorten links

الصحة العامة
لا تجهد نفسك اليك افضل مواقع اختصار الروابط وتقصيرها وتحليلها بشكل كامل . اشهر مواقع تقصير الروابط . تقصير عنوان URL

تحتوي أفضل مواقع اختصار عناوين URL  على مجموعة من الميزات المختلفة لكل منها السؤال هو ، ما هي الميزة المناسبة لك؟ ما هي الميزات التي قد تحتاجها والتي صدقا قد تفيد العمل الخاص بك ومتطلباتك. لا يوجد نقص في الشركات التي تقدم ميزة اختصار روابط URL هذه الأيام ، لكن لا تنسى ان لديهم جميعًا زاوية أو خطة أو مجموعة مميزة بهم مختلفة مختلفة عن الاخر. إذا كنت تبحث عن افضل مواقع اختصار عناوين URL فانت في المكان الصحيح واليك بها :

1) تقصير عناوين tinyurl URL  

قد يبدوا لاسم لاول مرة عجيب غير معروف في المناطق العربية ولكن دعني اخبرك لا تعتمد على الاسم دائما بحيث ان موقع TinyURL هي أداة رائعة أخرى حيث يمكنك تقصير روابطك من خلالها بغض النظر عن الشهرة الكبيرة ايضا لديه. بحيث ان لديه ميزة تقصير الروابط وتخصيصها . مثلا يمكنك انشاء رابط اقصر مهما كان طوله وتخصيصه باحرف او اسماء انت تريدها  قد تكون ميزة مفيدة للبعض في انشاء روابط خاصة بمواقعهم وعلامة معينة مثلا . 

إذا كنت بحاجة إلى تقصير الروابط الى اقصى حد، فقد يكون TinyURL مثاليًا لك. يمكن إضافته إلى شريط أدوات المتصفح لسهولة الوصول. بهذه الطريقة ، لا يتعين عليك البحث عن الأداة. يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء عناوين URL مختصرة لموقع الويب الخاص بك وهذه احد افضل ايجابياته انه يوفر لك ميزات متعددة وسهلة الاستعمال .

2) موقع اختصار الروابط bitly

تعد Bitly واحدة من أكثر أدوات تقصير الروابط شيوعًا على الإنترنت. من خلال Bitly لا يمكن فقط إنشاء روابط أقصر ، ولكن يمكن أن يساعدك الموقع في تحسين العلامة التجارية خاصتك مثل موقعك او روابط خارجية بحيث يوفر لك ميزة تحليل الزيارات الى الرابط الخاص بك ومعرفة اماكن الزوار وبعض المعلومات عنهم. سواء كنت تبحث عن اختصار الروابط  لمواقع التواصل الاجتماعي أو اختصار روابط تطبيقات، يمكنك تحويل الرابط العادي الى رابط باك لينك مجاني وامن . 

الموقع حاز على ثقة اكبر الشركات بهدف تقصير الروابط وجعلها اكثر امانة وكونها مريحة لتنقل الزوار عبر الرابط القصير Bitly  توفر لك امكانية إنشاء حساب مجاني عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail أو Facebook أو Twitter.

3) تقصير طول الرابط ow.ly

قد يبدوا اسمه ow.ly فريد وغير معروف مهلا هذا الموقع يعتبر من اشهر مواقع تقصير الروابط واختصارها على الويب على الاطلاق انه موقع عملاق . Ow.ly هي أداة مختصرة تشتهر باتصالها بـ Hootsuite. يمكن استخدامه مباشرة داخل لوحة معلومات HootSuite بحيث تكون جميع معلوماتك في مكان واحد اي في موقعك وهي بمثابة اداة تحليل الزيارات والزوار بشكل مفصل .

حيث انه أداة يمكن أن تساعدك في قياس البيانات حول كيفية أداء الروابط واستخدام هذه المعلومات لصالحك لتحليلها. فقط باستخدام الإصدار المجاني من HootSuite ، يمكنك الحصول على Ow.ly مجانًا أيضًا. ستحتاج إلى عمل حساب Hootsuite لاستخدامه. بحيث ان فائدة الحاجة إلى حساب Hootsuite في أن الأداة ستكون أكثر أمانًا بعكس ممن يستعملون الموقع بشكل عشوائي بدون حسابات. على الرغم من وجود حساب مجاني ، يمكنك أيضًا ترقية حسابك للحصول على المزيد من الميزات من الموقع .

4) اسهل موقع اختصار الروابط is.gd

الجميل في خدمة اختصار الروابط is.gd هذه انها سهلة جدا وبسيطة وبدون تفاصيل وموقع خفيف جدا . كل ما موجود امامك اسم الموقع وعدد الروابط المختصرة وخيار اختصار الرابط . لا عمل حساب لا اضافات لا ادوات فقط اختصر رابطك وشاركه مع الاخرين طبعا لديك ميزة تحليل الروابط ايضا. الموقع يصبح اشهر فاشهر كل يوم ولديه الكثير من الزبائن حول العالم . 

يمكنك التحقق تلقائيًا من إحصائيات الرابط المختصر خاصتك عن طريق معاينة صفحتك باستخدام ميزة المعاينة عند اختصار الرابط. سوف تكون الروابط متاحة إلى الأبد ، لأنها لا تتغير. فهي دائمة بمجرد إنشائها واختصارها. ميزة أخرى رائعة هي أنه يمكنك أيضًا تخصيص الروابط في النهاية لجعلها فريدة لعلامتك التجارية مثل وضع عنوان مختصر خاص بك وباسمك والتي تعتبر ميزة غير موجودة في الكثير من المواقع حتى المشهورة .

5) عمل الروابط المختصرة buffer

Buff.ly الفرع الثانوي لموقع Buffer ، وهي أداة شعبية لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاص. بعد تقصير الروابط ، يمكن جدولة نشرها في وقت لاحق مثلا . قد يكون ذلك مفيدًا إذا كان لديك وقت معينة تريد في أن تظهر فيها مشاركاتك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي خاصتك. هذه هي الأداة المثالية لشخص يتطلع إلى تقصير روابط وسائل التواصل الاجتماعي .

بحيث سيسمح لك الحساب المجاني بتخطيط ونشر الروابط على Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn  . إذا كنت تبحث أيضًا عن النشر إلى Pinterest ، فقد ترغب في الحصول على حساب مدفوع بمميزات كثيرة ومختلفة الامر يعتمد على امكانياتك بالطبع بحيث تتوفر خطط عديدة في الموقع " خطط مدفوعة " تبدا من 15$ الى 399$ في الشهر كل خطة لها ميزات بالطبع وانت لست مطر للاشتراك في الخطط المدفوعة المجانية قد تكفيك .

6) اداة اختصار الروابط bit.do

الاسم فريد ولكنها غير فريدة بل هي مشهور بالاخص في الهند وهو اداة مختصرة اخرى موجهة لكل شخص لا يحب التعقيد فاذا كنت تريد فقط اختصار الرابط والبدئ في حياتك اليومية مرة اخرى فهذه الاداة مثالية لك . بحيث انها لا تحتوي على الكثير من التفاصيل لديك واجهة الموقع اختصر رابطك وشاركه في اي مكان تريد طبعا توفر لك باك لينك لذلك يمكنك استعمالها في موقعك للحصول على باك لينك جيد .

ايضا توفر لك أداة اختصار الروابط bit.do ميزة تخصيص رابط معين ومن هذه الميزة يمكنك انشاء رابط مميز خاص بك او اسمك ومشاركته في اي موقع تواصل اجتماعي بسهولة . طبعا يمكنك عمل حساب لتحليل الزيارات مثلا والحصول على احصائيات اكثر ولكنك لست مطر لعمل حساب لاختصار الروابط لذلك هي اداة سهلة في تقصير حجم الرابط .

7) اداة تقصير الروابط BUDURL

يعتبر موقع bl.ink اداة فريدة من نوعها بعكس المواقع الاخرى . بحيث انه اولا يعتبر كخدمة عبر الإنترنت يمكن أن تساعد في تقصير عناوين URL على وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني وأي مكان آخر تريده . الشيء المثير المميز حول هذه الأداة بشكل خاص التي تجعلها مختلفة عن غيرها هو أنها توفر لك ميزات تتبع وإدارة شاملة وعميقة. مثل سهولة استعمال الموقع بعد انشاء الحساب عن طريق التسجيل مع فيس بوك والمواقع الاخرى.

 توفر الأداة أيضًا خصوصية ومكانية التحكم في روابط والتوجيه بنسبة 100٪ ، والقدرة على نشر الرابط الخاص بك وتغيير الوجهة في تاريخ لاحق مثلا ، وخيار تغيير المحتوى الخاص بك بالنسبة إلى الموقع الحالي والجهاز الحالي ومعلومات اكثر . بالاختصار تعتبر اداة تحليل لروابطك بشكل عميق واكثر دقة . هنالك نسخة مجانية ومدفوعة طبعا ولكل نسخة ميزاتها .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !