تحميل سكربت php melody مجاناً + شرح التركيب ورفع الفيديوهات

الصحة العامة
سكربت php melody v3 مجانا للحصول على موقع مثل يوتيوب لرفع الفيديوهات حتى بشكل تلقائي . شرح تركيب سكربت php melody . تحميل php melody script.

سكربت php melody v3  وهو سكربت مدفوع في الاصل سكربت الفيديو لتحويل موقعك لمنصة تحميل الفيديوهات مثل يوتيوب بحيث ان php melody عبارة عن منصة مستضافة تلقائياً من نفسها تم تطويرها على مدى السنوات الفائتة مما جعل هذا السكربت من اشهر السكربتات للفيديوا عالمياً. بحيث انه يوفر لك موقع شبيه بيوتيوب ذكي سريع وسيرفرات قوية ايضاً في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تحميل php melody script + شرح طريقة التثبيت والاستعمال.

مميزات سكربت php melody v3

  1. يعمل على اي استضافة
  2. لا يوجد اضافات غير مهمة غير ذلك
  3. سرعة كبيرة ومحسنة وسهولة استخدام
  4. تحديثات بشكل مستمر بالاخص مع اساسيات السيو
  5. يمكنك التواصل مع الدعم بالاخصم في النسخة المدفوعة اذا اردة
  6. يوجد نسخة مجانية يمكنك الاستفادة منها بدون مشاكل
  7. النسخة المدفوعة توفر لك الحصول على الموقع لمرة واحدة
  8. امكانية استيراد الفيديوهات من YouTube و Vimeo و DailyMotion الى موقعك
  9. عمل موقع فيديوهات مع ميزة تحميل الفيديوهات لديك
  10. ميزة حفظ الفيديوهات على شكل مسودة في موقعك مثل يوتيوب
  11. محرك بحث مميز ينشر موقعك بشكل اسرع ومتوافق مع اساسيات السيو
  12. توفير ميزة جعل المستخدمين يحملون من موقعك واعضائهم علامات مميزة مثل " علامة التوثيق في يوتيوب "
  13. تنظيم مقاطع الفيديوا على شكل سلاسل كثيرة ومختلفة غير محدودة
  14. التحكم في عرض شكل الموقع والفيديوهات قد يفيدك : سكربت تسريع بلوجر
  15. نظام عرض الاعلانات مميز وشامل على الفيديوهات
  16. يدعم رفع العديد من صيغ الاصوات والفيديوهات
  17. يدعم اكثر من 24 لغة حول العالم
  18. ميزات كثيرة اخرى

شرح تركيب سكربت php melody

بالرغم انه ليس عليك القيام بالكثير للمرة الاولى على السكربت الجديد خاصتك لكنك تحتاج لضبض بعض الاعدادت لمرة واحدة لكي تتمكن من التحكم بالسكربت وتوفر وصول للمستخدمين الاخرين لموقعك لكي يصبح لهم قنوات مثل يوتيوب ورفع الفيديواهات والتفاعل الخ اليك طريقة العمل على سكربت melody وكيفية تركيب الاضافات الاخرى.

1) انشاء مستخدم وقاعدة بيانات MySQL

اولا ادخل الى لوحة الاستضافة خاصتك الحالية مثل " Plesk او cPanel الخ " وقم بانشاء MySQL جديد وقم بمنح هذا المستخدم الجديد الذي قمت بعمله الصلاحيات الكاملة للوصول للبيانات اذا احتجت مساعدة حول ذلك يمكنك التواصل مع دعم موقع الاستضافة لديك سوف يفرون لك المساعدة ولكن في الاخير يجب يظهر لديك MySQL الجديد كالتالي : قد يفيدك انشاء صفحة اعادة تحويل الروابط الخارجية.
  • MySQL server name " بالعادة يكون ‘localhost’ خاصتك "
  • MySQL database name
  • MySQL username " full access to the database "
  • MySQL password " كلمة السر للمستخدم خاصة بك "

2) شرح تعديل ملف config.php

هنا لا تحتاج للقيام بالكثير الامور سهلة خطوات لمرة واحدة اولا تقوم بفتح ملف PHP Melody وتقوم باعادة تسمية ملف config-sample.php الحالي الى الاسم الجديد config.php. بعد ذلك تقوم بفتح الملف الجديد بعد تسميته " config.php " باستعمال اي برنامج تحرير نصوص لديك وتعبئة بيانات MySQL الخاصة بنا الجديدة كما تلاحظ في الاسفل باللون الاصفر داخل الملف سوف تجد هذه البيانات نستبدلها ببياناتنا الخاصة مع العلم يمكنك التواصل مع موقع الاستضافة لديك ليساعدونك في ذلك. 

سكربت php melody v3 مجانا للحصول على موقع مثل يوتيوب لرفع الفيديوهات حتى بشكل تلقائي . شرح تركيب سكربت php melody . تحميل php melody script.

ملاحظة : عليك الحذر اثناء النسخ واللصق لبياناتك تاكد ان لا تنسخ فراغ او ينقص حرف لكي لا تواجه اي مشاكل في الاتصال وهذا امر مهم. قد يفيدك حل مشاكل فحص سرعة الموقع.

3) رفع PHP Melody ووضع الصلاحيات

الخطوة الاخيرة الان هي اعطائا الصلاحيات للملف الخاص بنا كمسؤولين عن هذا السكربت الان باستعمال الدعم في موقع الاستضافة خاصتك او يمكنك الاستفادة من ميزة FTP ن توفرة لتحميل محتويات مجلد سكربت PHP Melody الى حساب الاستضافة لديك. بالعادة يتم وضع المجلد في مجلد " /public_html/  " هذا اذا لم تريد استخدام " sub-folder " لديك او لديك سيرفر مختلف ولكن على جميع الحالات سوف يساعدك الدعم في موقع استضافتك.

الان باستعمال الدعم في موقع الاستضافة قم بتغيير الصلاحيات " CHMOD " الى 777 لهذه الملفات والجلدات التالية التي تم رفعها من قبل.

سكربت php melody v3 مجانا للحصول على موقع مثل يوتيوب لرفع الفيديوهات حتى بشكل تلقائي . شرح تركيب سكربت php melody . تحميل php melody script.

4) تشغيل install.php لاقلاع الموقع

بعدما اتممنا كل الخطوات نحتاج الى اقلاع موقعنا والبدئ في عملنا الخاص وموقعنا الجديد وهي تشغيل ملف install.php الطريقة سهلة اذهب الى الرابط التالي في موقعك http://www.yoursite.com/install.php مع العلم كلمة yoursite رابط موقعك سوف يتم تثبيت الاضافة والنشر مع العلم قد يظهر شاشات سوداء بشكل سريع على شاشة كمبيوترك هذا امر عادي. مبروك عليك طريقة التثبيت الامر احتاج منا كثيراً فلا تتركنا بدون بصمة مع العلم اي مشكلة تواجهها في فهم بعض الخطوات تواصل مع الدعم في موقع الاستضافة لديك اهم شيئ ابقي بالقيم الخاصة بك واستبدلها بالترتيب.

تحميل سكربت php melody باخر اصدار

نحن نعلم ان هذا السكربت مدفوع لذلك عليك شرائه لكن البعض قد لا يتوفر له الامكانية لشرائه وهذه ليست مشكلة يمكنك تحميل نسخة جديدة من هذا السكربت ونسخة اخرى قديمة سوف نوفرها لكم بشكل حصري مع العلم النسخ نفس الشيئ ولكن شكل الموقع يختلف انت اختر الملائم لك يمكنك تجربة السكربت القديم من هنا تحميل سكربت php melody script ولتغيير اللغة يمكنك ذلك من الاعدادات واختيار اللغة من اختيار " Language ".

اما لتحميل النسخة الاحدث من PHP Melody السكربت الجديد يمكنك ذلك من هنا تحميل php melody v3 وهي نسخة احدث بمميزات جديدة وشكل حضاري ايضاً.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !