برنامج سباي فون spyfone | للتجسس على الهاتف عن بعد الخاص بالابناء

الصحة العامة
شرح برنامج التجسس على الواتساب والهاتف عن بعد الخاص بالابناء فقط ممنوع استعماله في اي حالات اخرى .برنامج سباي فون spyfone لمراقبة الهواتف عن بعد للايفون واندرويد .

في هذه التدوينة تلبية لطلبات الكثير من الاشخاص طريقة التجسس على الموبايل او الهاتف الخاص بالاخرين ونقصد الهاتف الخاص بابنك طبعا وعائلتك للتاكد انهم في امان وممنوع استعمال الطريقة لغير ذلك. او مسؤول عمل يريد لان يطمئن على من هم يعملون لديه في شركة او عمل معين ليكون كل شيئ بخير وقانوني دائما او من الممكن ان تكون احد العائلات ازواج لبعضهم ولكن لا يجب استعماله في شيئ اخر قد يكون غير قانوني spyfone .

مميزات برنامج سباي فون spyfone 

  • معرفة موقع الشخص بالتفصيل على الخارطة 
  • امكانية التجسس على الرسائل وقرائتها 
  • مراقبة جهات الاتصال والتجسس على المكالمات ومعرفة الرقم والاسم 
  • مراقبة استخدام الانترنت 
  • مراقبة رسائل الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي
  • عرض الصور التي يلتقطها الهاتف ومعرفة منطقته 
  • تسجيل المكالمات 
  • رؤية ارقام الاتصال الموجودة في الهاتف
  • مراقبة الهاتف عن بعد


برامج التجسس spyfone على اجهزة الموبايل الخاص بابنائك وهو برنامج غير معروف للكثيرين وفي الحقيقة هو يوفر لنا الكثير من الاشياء التي يمكننا التحكم بها ورؤيتها بحيث ان هذا البرنامج لديه الملايين من المستخدمين وهو من اشهرها حاليا وامن طبعا حول العالم استعملو هذا البرنامج اعطي البرنامج فقط 5 دقائق للوصول الى كل البيانات ( حسب سرعة اتصال الانترنت لديك ) تجسس بصمت بدون علم الطرق الاخر ابنك ومن مسؤول عنهم كما قلنا وكل شيئ متخفي وامن بالنسبة لك عن طريق هذا البرنامج spyfone  .

شرح برنامج سباي فون spyfone

العمل على التطبيق في الحقيقة سهل جدا اولا تقوم بالتسجيل في الموقع وعمل حساب خاص بيك وتضع كلمة السر وهذه الاشياء ( مع العلم ان الموقع لا يعطيك التاكيد من الايميل يمكنك استعمال اي ايميل خاص بيك ولا تستعمل ايميل اخر كي لا تكشف معلومات لايميلات اخرى هام جدا ) ثانية تقوم بتنزيل التطبيق على جهاز الهاتف الذي تريده وبعدها تقوم بتجسيل الدخول الى حسابك الذي عملته على الحاسوب او الهاتف الاخر وبعد ذلك تترك كل شيئ كما هو وسوف يتم نقل المعلومات جميعها على حسابك في ذلك الموقع ما عليك . قد يفيدك ايضا : كيف اعرف ان جوالي مراقبة .

تحميل برنامج spyfone 

اولا تقوم بتسجيل الدخول الى الحساب وسوف تجد كل المعلومات التي تريدها بالتفصيل في ذلك الحساب واي شوف سوف يحصل سوف يصلك تلقائيا دائما على حسابك ما دام متصل بالانترنت لتثبيت التطبيق على الجهاز اذهاب الى خيار How To Install ومن ثمة الى كلمة For Android All Version: Download Now! وسوف نزل التطبيق مباشرة بسرعة على الجهاز اما لتحميل البرنامج باخر اصدار من موقعه الرسمي " تحميل برنامج spyfone " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !