مراقبة الواتساب والاجهزة عن بعد باستعمال برنامج spyzie

الصحة العامة
تنزيل تطبيق spyzie تحميل برنامج spyzie للايفون والاندرويد لمراقبة الاجهزة عن بعد ومراقبة تحميل برنامج spyzie.

برنامج spyzie عبارة عن اداة مراقبة الاجهزة عن بعد بطريقة سهلة للموبايل واجهزة الكمبيوتر حيث يعتبره الكثيرين اداة " تجسس على واتساب " او مراقبة الواتساب بدون روت وبطريقة امنة للابناء ومعرفة كل المعلومات عنهم عن بعد بدون الحاجة الى لمس هاتفهم بعد اول استعمال للبرنامج سوف تلاحظ التجربة الفريدة في برنامج spyzie الشهير حيث يمكنك من اول استعمال للبرنامج الاستمتاع بميزات كثيرة مثل " التجسس على واتس اب " او التجسس على فيس بوك ومراقبة الرسائل وجهات الاتصال والكثير .

مميزات برنامج spyzie لمراقبة الهاتف 

  • مراقبة الواتس اب والفيس بوك والتجسس على الرسائل والمكالمات من خلال برنامج spyzie 
  • ميزة الوضع السري " لا يمكنه معرفة انه مراقب ابنك " 
  • لا يحتاج spyzie الى روت وسهل الضبط لمرة واحدة 
  • يتوفر spyzie لجميع اجهزة ايفون واندرويد 
  • امن ويمكنك استعماله في اي وقت 
  • اداء مثالي وفي نفس اللحظة على الهاتف الاخر 
  •  spyzie دقيق ويوفر لنا امكانية مراقبة الارقام والصور ولقطة شاشة والكثير
  • يضبط spyzie لمرة واحدة ويعمل بشكل تلقائي ومستمر 

برنامج spyzie وما تحتاج معرفته 

فكرة تطبيق spyzie ان يكون لديك وصول كامل للهاتف الاخر الخاص بك او لابنك لحمايته والتاكد انه يسير في الطريق الصحيح في استعمال الانترنت وتم تصميمه بشكل سهل جدا حيث تقوم بضبضه لمرة واحدة فقط على الهاتف الاخر وبعد ذلك يمكنك معرفة كل شيئ عن الموبايل الاخر سوائا كان ايفون واجهزة ابل كلها او حتى اجهزة اندرويد والتابلت فهو يتوافق مع كل الاجهزة . 

مجرد تنزيل برنامج spyzie للاندرويد او حتى تنزيل spyzie للايفون على الموبايل الاخر سوف يكون لديك امكانية تتبع كل شيء على الهاتف الاخر في الوقت نفسه بث مباشر وفي اي وقت تريده . ويمكنك الاستفادة من 150 ميزة اخرى يوفرها لنا هذا البرنامج لمراقبة الموبايل عن بعد . بالاضافة الى مراقبة اطفالك ان كانو في المدرسة وان كنت صاحب شركة او مؤسسة لديك موظفين يمكنك تجربة نفس الطريقة .

كيفية مراقبة هواتف الأندرويد بدون روت ؟

الان لكي نقوم بضبض برنامج spyzie للاندرويد نحتاج الى عدة خيارات نقوم بها لمرة واحدة فقط وهذه الخيارات بعد تطبيقها يمكننا الوصول الى الهاتف الاخر بالكامل والتجسس على الاندرويد وهذه الخيارات كالتالي :
  • اولا نحتاج الى عمل حساب خاص بنا في موقع spyzie  وتاكد ان لا تنسى معلومات حسابك
  • ثانيا نحتاج للوصول الى هاتف الابن الذي تريده التجسس عليه ومراقبته 
  • بعد ذلك تحتاج الى تثبيت اداة خفيفة على الهاتف الذي تريد مراقبته وضبض الاعدادت لمرة واحدة بشكل سريع
  • الان نسجل الدخول الى الحساب الذي قمنا بعملها بنفس المعلومات باستعمال الهاتف المسهدف 
  • واخيرا الطريقة الان سوف تعمل تقوم بالذهاب للموق الاصلي وتسجيل الدخول الى نفس الحساب خاصتك لتلاحظ ان كل معلومات الهاتف الذي ثبتت عليه الاداة اصبحت متاحة لديك بالكامل من عنوان وواتساب والكثير .

شرح spyzie

اذا واجهة صعوبة في فهم طريقة العمل على تطبيق spyzie واستعماله لمراقبة الاخرين والتجسس على هواتفهم " ابنك او اصحاب الشأن . طريقة العمل عليه بسيطة اولا تقوم بعمل حساب في الموقع وتاكد انك حفظ معلوماتك حسابك . ثانيا بتثبيت اداة الموقع "موجودة في اخر الموضوع " على الهاتف الاخر وعن تحميلها وتثبيتها كما اي تطبيق تقوم بالتسجيل الدخول الى نفس الحساب الذي قمت بعمله انت في الاول . اخيرا تعطي التطبيق كل الصلاحيات وبعد ذلك سوف يختفي التطبيق ولن يظهر ابدا على هاتف ابنك .

الان لكي تصلك معلومات ابنك تقوم بالانتظار عدة دقائق والدخول الى حسابك الذي قمت بعمله على الموقع عن طريق موبايلك او اي جهاز اخر وبعد ذلك سوف تصلك البيانات الخاص بابنك . قد تحتاج الانتظار قليلا قبل ان تصل جميع بيانات ابنك على موبايلك حتى يقوم الموقع بتحميلها وارسالها لك .

تنزيل spyzie download 

اما بالنسبة " تحميل spyzie apk للموبايل " فهو متاح لكلا النظامين ايفون واندرويد وطريقة العمل نفسها التي شرحناها لكلا النظامين من الوصول لهاتف الشخص الاخر حتى تثبيت الادوات حيث يمكنك تحميل " برنامج spyzie للاندرويد " ولمستخدمين اجهزة ابل وايفون IOS اليكم الرابط " تحميل تطبيق spyzie للايفون " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !