افضل موقع تحميل جميع توزيعات نظام لينكس Linux مجانا Distrowatch

الصحة العامة
توزيعات لينكس Linux

هل تريد تحميل جميع توزيعات لينكس ؟ هنالك الكثير من المواقع على الانترنت لتحميل توزيعات لينكس ولكن ليس جميعها يوفر لك التوزيعات كلها بعض تلك التوزيعات تكون اصدارات اقدم لذلك عليك قبل تحميل اي توزيعة لينكس التاكد ان لديك النسخة الصحيحة من التوزيعة التي تريد واخر نسخة فبضعها يتم تطويره ليصبح اسهل في التعامل في هذه التدوينة سوف نتعرف الى افضل موقع من خلاله يمكنني تحميل توزيعات لينكس Linux مجانا.

شرح توزيعات لينكس Linux

بما ان لينكس النظام الافضل للمخترقين والهواة وحتى من يودون باستبدل لينكس بنظام ويندوز 10 او اصدارات اقدم مثل ويندوز 7 ما يجعل لينكس النظام المثالي للمبرمجين والهواة الاخرين هو انه نظام مفتوح المصدر غير محدود انت تتحكم في الروت وجذوره لنظامك وانت المسؤول عنه لذلك نظام التشغيل لينكس مقسم لعدة تقسيمات تقريبا 5-6 تقسيمات اساسية بحيث كل توزيعة لها استعمالات مختلفة ولكي تقوم بتحميل هذه التقسيمات تحتاج بعض المواقع المساعدة واحد اشهر هذه المواقع هو distrowatch .

يعتبر موقع تحميل توزيعات لينكس distrowatch الذي يعتمد على linux mint في تشغيل التوزيعة وانظمة تشغيل اخرى مثل elementary os الخيار المثالي الاول لتحميل التوزيعات الاخرى التي تحتاجها لتشغيلها على النظام خاصتك ما يميز الموقع انه يمكنك تحميل التوزيعات الاساسية لنظام لينكي والتوزيعات الثانوية وحتى الجديدة طبعا الموقع يوفر لك اخبار واحداث جديدة لذلك قد لا تود تفويت متابعته ايضا .

موقع تحميل توزيعات لينكس الاساسية distrowatch والاضافات

لكي تجد توزيعاتك لا تقلق عند الدخول للموقع من الرابط في اخر المقالة سوف تجده يوفر لك تحميل ubuntu والتوزيعات الاخرى مثل centos على الواجهة اليسرى من الموقع مرتبة يمكنك تحميل كل اداة وتوزيعة بنفسك على حدا لوحدها مباشرة . الموقع امن لا داعي للقلق منه بالعكس يوفر لك ادوات حديثة بدون اخطاء ومضمونة للذهاب للموقع يمكنك ذلك من هنا distrowatch قد يفيدك ايضا تحميل نظام لينكس للاجهزة الضعيفة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !