تحميل نظام لينكس linux للاجهزة الضعيفة بنسخة قوية

k
نظام linux للاجهزة الضعيفة تشغيل نظام لينكس نظام لينكس الخفيف تحميل نظام linux ، تحميل نظام Lubuntu محاكي نظام لينكس تنزيل نظام Lubuntu توزيعة نظام Lubuntu .

ان كان لديك كمبيوتر قديم او من المحيبن وعشاق نسخة لينكس حيث انه نظام محبوب من ملايين المستخدمين حول العالم ، وهذا النظام مناسب بشكل كبير للاجهزة القديمة التي لا يمكنها العمل بنظام الويندوز الحالي حيث ان ويندوز اكس بي الان متوقف عن الدعم لذلك فهو ليس نظام امن ويمكن اختراقه بسهولة ولكن نظام لينكس يوفر لك العديد من المميزات من اهمها انه نظام امل بشكل كامل ويوفر لك اقوى حماية لخصوصيتك .

مميزات توزيعة لينكس Lubuntu

نتحدث اليوم عن نظام Lubuntu فهو احد توزيعات نظام لينكس الخفيف وهو مبني ايضا على توزيعة Ubuntu وهو يعتبر من اسرع واخف توزيعة لينكس في الوقت الحالي ، حيث ان حجم النظام فقط 800 ميجا بايت لذلك هو مناسب للاجهزة القديمة بشكل كبير وايضا يمكن تثبيته بجانب نظام الويندوز الخاص بك دون التاثر على نظام الويندوز حيث ان نظام لينكس خفيف بشكل كبير ومناسب للجميع .

متطلبات تشغيل نظام Lubuntu linux على الكمبيوتر

هو لا يحتاج امكانيات عالية كما ذكرنا فهو يعمل على اقل الامكانيات مثل معالج من فئة Pentium 4 والذاكرة العشوائية 512 ميجا بايت ولكن يفضل 1 جيجا بايت وهو يتطلب مساحة فارغة 2 جيجا بايت ويفضل 3 جيجا بايت مساحة فارغة . قد يفيدك ايضا تحميل وندوز 10 للاجهزة الضعيفة .

ويعتبر نظام Lubuntu هو من الانظمة المميزة بين انظمة لينكس المتعددة حيث انه نظام شكامل ومتكامل وهو مصمم ليناسب جميع الامكانيات وهو يعمل بشكل كامل على الذاكرة العشوائية والنظام ايضا ياتي مع بعض البرامج الهامة ويمكنك تنزيل البرامج الاخرى من الانترنت كما تفعل في نظام الويندوز .

طريقة تنزيل لينكس على الفلاشة

يمكنك تنزيل النظام على الفلاشة من خلال برنامج Rufus فهو يعد من افضل البرامج لحرق جميع انظمة التشغيل والويندوز ولينكس ويمكنك تنزيله من خلال تحميل برنامج Rufus اما لتحميل نظام لينكس الخفيف للكمبيوتر عبر رابط تحميل مباشر Lubuntu . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !