افضل 3 مواقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر واللينكس

الصحة العامة
تحميل برامج الكمبيوتر جميعها بشكل مجاني . افضل 3 مواقع تحميل برامج الكمبيوتر كاملة مجانا . تحميل برامج الكمبيوتر مجانا

موقع تحميل برامج الكمبيوتر الكاملة مجانا هل تبحث عن مثل هذا الموقع ؟ لا تقلق في هذه المقالة سوف نعرفك الى موقع لن تصدق المميزات التي تتوفر به بحيث اننا سوف نتعرف الى موقع من خلاله يمكنك تحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر وبتحديثات واصدارات جديدة دائما اولا باول . حاولنا ان نوفر اكثر من موقع سوف نعرف الى افضل 3 مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا احد تلك المواقع هو رقم واحد بسبب ما يقدمه من مميزات تحلم بها . ننصحك بالتعرف لهذه المواقع اولا وفي الاخير تختار الملائم لك كل موقع له مميزات مختلفة خاصة به .

1) موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر freewarefiles

freewarefiles

المميز في موقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا هذا FreewareFiles انه بسيط للغاية وعندما تدخل الى واجهة الموقع الرئيسية سوف تجد اقتراحات لافضل اشهر برامج الكمبيوتر التي قد تحتاج ان تجربها على كمبيوترك حاليا بنائا على تجارب اشخاص اخرين طبعا التحميل من الموقع سهل والعمل عليه كذلك . بحيث يحتوي على اكثر من 15الف برنامج مجاني متاح للتحميل بالطبع يمكنك ترتيب هذه البرامج كما تريد مثل الاكثر تقييما او الاحدث او اصدارات جديدة من البرامج .

2) موقع تحميل برامج الكمبيوتر كاملة والينكس مجانا MajorGeeks

MajorGeeks

هذا الموقع لا ينتظر احد ان يمدحه صدقني يعتبر هذا الموقع شبيه موقع التورنت العملاق KickassTorrents بحيث يمكنك من خلاله تحميل البرامج العملاقة والجديدة وحتى الاصدارات الحديثة منها بشكل مجاني في المرة الاولى قد تعتقد ان الموقع معقد وكثير التفاصيل ولكنه اسهل مما تتوقع اسم كل برنامج موجود لوحده على شكل قائمة متراصة يمكنك البحث عن برنامج المفضل بالاسم او النقر على خيار البحث في الاعلى للوصول الى نتيجتك طبعا يمكنك ترجمة الصفحة في متصفحك لفهم مميزات كل برنامج بشكل ادق والنقر على تحميل لتحميل برنامجك طبعا يدعم كل انظمة وندوز حتى القديمة .

3) تنزيل برامج الكمبيوتر كاملة مجانا Piratepc

دعني اخبرك انك قد تقوم بوضع هذا الموقع في قائمتك المفضلة السبب الرئيسي في ذلك كل ما تفكر به يمكنك تحميله مجانا طبعا لا يمكننا قول الكثير من التفاصيل حول الموقع لذلك ادع لك استكشافه مثل هدية في هذه المقالة يمكنك من خلاله تحميل برنامج الكمبيوتر الجديدة بشكل مجاني ايضا حل مشكلة البرامج المدفوعة مجانا وميزات اخرى يمكنك التعرف عليها مجرد الذهاب للموقع يمكنك البحث في خيار البحث طبعا للوصول الى برنامج مفضل لديك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !