افضل 10 مواقع تحميل ملفات التورنت Torrent والالعاب والافلام والبرامج الخ

الصحة العامة
افضل 10 مواقع لتحميل ملفات التورنت

لقد اصبحت ملفات التورنت من اشهر ملفات التبادل للملفات حول العالم على الاطلاق للملفات الكبيرة وحتى الصغيرة . قد يكون احد اهم اسباب انتشار هذه الملفات بشكل كبير بالاخص في الاونة الاخيرة بسبب سهولة الاستعمال وميزاتها المتعددة مثل ملفات تدعم استكمال التحميل وملفات امنة وسهولة الاستعمال ايضا . انتشرت الكثير من الواقع لتحميل ملفات التورنت سوائا المجانية او حتى المدفوعة ولكن السؤال ما هي افضل مواقع تحميل ملفات التورنت الموجودة حاليا ؟ في هذه التدوينة سوف نتعرف الى افضلها .

مواقع تحميل ملفات التورنت Torrent " الأكثر شعبية " 

1) موقع تنزيل افلام تورنت YTS

وهي احد مجموعة YTS او  YIFY العالمية الشهيرة . وهو موقع يتبع الى جهة ثالثة من الشركات لتحميل الافلام والملفات الاخرى. وبالرغم انه تم حظر هذه المواقع من قبل العديد من مواقع التورنت الأخرى ، أصبحت YTS الآن أكثر شعبية من أي وقت مضى. ولديه الان ميزانية كبيرة جدا في العالم وبالاخص لتحميل افلام التورنت بشكل خاص .

2) موقع تحميل ملفات تورنت 1337x

كان 1337x موجود بشكل دائما ومستمر في كل تلك السنوات العديدة الفائتة من توفير ملفات تورنت Torrent مجانية وبكل اشكالها من العاب بعض الافلام والبرامج الاخرى . يحتوي على مجموعة مخصصة من برامج التحميل الجديدة . على الرغم من الحصار المفروض على مزود خدمة الإنترنت للموقع ومحاولة حجبه في العديد من البلدان ، ما زال ينمو ويصبح اكثر جمهورا .

3) خليج القراصنة The Pirate Bay

أصبح Pirate Bay يبلغ من العمر 15 عامًا وهو أقدم موقع في هذه القائمة. وبالرغم انه موقع بسيط جدا ولا يحتوي على تفاصيل ولكن لا تدع هذا الشيئ يخدعك فانت امام واحد من وحوش ملفات التورنت وتحميلها يمكنك تحميل عدد عملاق جدا من اللفات والالعاب والفيديوهات والصوتيات والكثير الكثير ، استمرار الموقع جعله في المقدمة دائما ، ولكن بسبب مشاكل التوقف والاتصال المتكررة ، أصبحت الآن في المرتبة الثالثة.

4) موقع ملفات التورنت RARBG

هو موقع عملاق لتحميل ملفات تورنت كاملة بالرغم ان شكله بسيط جدا ويبدوا غير حضاري ولكن الشكل لا يعتمد عليه دائما RARBG قد انخفض ادائه مقارنة بالعام الماضي. يعمل الموقع على العديد من أسماء النطاقات ، ولكن هذا هو الاسم الوحيد الذي له أكبر عدد من الزيارات لهذه القائمة لذلك لا تستهين بقوة الموقع وادائه . تأسست RARBG في عام 2008 وهي متخصصة في إصدارات الفيديو عالية الجودة بشكل خاص . 

5) محرك بحث ملفات التورنت Torrentz2

تم إطلاق Torrentz2 كموقع احتياطي لموقع Torrentz.eu الأصلي السابق ، والذي أغلق أبوابه طواعية من تلقاء نفسه في عام 2016. على الرغم من بعض المشكلات المتعلقة باختفاء العديد من روابط ملفات التورنت في أوائل العام الماضي ، إلا أنها موقع طموح وما زال مستمر .

6) افضل موقع لملفات التورنت torrentdownloads


موقع كبير وشبيه جدا بموقع Kikass Torrent الشهير الذي تم اغلاقه سابقا بعدما تم اعتقال مسؤولينه بسبب مخالفته السياسيات الدولية في توزيع الملفات والبرامج بشكل مجاني بعدما اصبح ثورة فايروسية في مواقع ملفات الانترنت . لكن موقع torrentdownloads الذي نتكلم عنه يمكنك اعتباره التوؤم ل Kikass القديم بحيث ان الاصدار قريب جدا منه والشكل وكمية الملفات والقدرة في الموقع ايضا . لذلك يعتبر من افضل مواقع ملفات التورنت حاليا . 

7) تحميل ملفات التورنت بسرعة limetorrents

موقع limetorrents عبارة عن محرك بحث ان صح التعبير لديه تقييم عالي في العالم على الكسا حاليا 1.700 وهو في تقدم مستمر الموقع لديه ملايين الزيارات الشهرية وهو منصة مختصر بشكل خاص فقط في ملفات التورنت بكل اشكالها تقريبا من العاب تورنت . افلام تورنت و تطبيقات تورنت وحتى انمي تورنت والكثير الكثير فقط ابحث في واجهة الموقع الرئيسية في علامة البحث عن ما تريد من ملف تورنت وقم بتحميله عن طريق الاختيار من الروابط المتوفرة للتحميل .

8) موقع العاب تورنت مجانية والملفات torlock2

بالرغم انه يوجد مواقع اشهر منه ولكن لا تدع الشهرة تخدعك دائما . موقع torlock2 من المواقع المفضلة في مجال ملفات التورنت في العالم بالاخص انه موقع شامل وغير متخص في نوع ملفات واحدة . بحيث يحتوي على عشرات الالاف من ملفات التورنت المجانية وفي جميع التخصصات تقريبا يمكنك تحميل العاب تورنت فيديوهات تورنت موسيقى تورنت برامج تورنت والكثير الكثير يحتوي على واجهة يقترح لديك اشهر اخر عمليات البحث وايضا اشهر اخر كلمات يبحث عنها الاخرين .

9) محرك بحيث toorgle لملفات التورنت 

فكرة محرك بحث toorgle فكرة فريدة بالرغم انه لا يساهم لك بتحميل ملفات التورنت بشكل مباشر من سيرفراته ولكن يوفر لك ميزة البحث في اكثر من 450+ موقع تورنت حول العالم وحتى المواقع الشهيرة . ما يجعل هذا المحرك مفيد كثيرا انه لا يبحث لك فقط في موقع معين بل يوفر لك بحث في كل تلك المواقع مرة واحدة لكي تحصل على اسرع نتيجة بحث واكثر شمولية .

10) افضل موقع ترونت لتحميل الالعاب gamestorrents

تعرفنا لبعض المواقع التي توفر لك ملفات تورنت عادية من برامج وفيديوهات والعاب ولكن موقع gamestorrents مختص بشكل خاص في تحميل العاب التورنت بشكل مجاني والافضل من كل ذلك يمكنك تحميل كل اشكال الالعاب ولجميع الانظمة حتى مثل العاب بلايستيشن مجانا وحتى اكس بوكس والكثير الكثير يتوفر لك اداة بحث مثل محرك البحث وهنالك يمكنك اختيار لعبتك من بين الكثير من روابط التحميل المتوفرة لديك في داخل المنصة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !