افضل 4 متاجر لتحميل ﺑﺮاﻣﺞ اﻧﺪروﻳﺪ ﻣﺪﻓﻮﻋﺔ مجانا

الصحة العامة
تحميل ﺑﺮاﻣﺞ اﻧﺪروﻳﺪ ﻣﺪﻓﻮﻋﺔ مجانا وتحميل العاب اﻧﺪروﻳﺪ ﻣﺪﻓﻮﻋﺔ مجانا اليك افضل 4 متاجر لتحميل تطبيقات والعاب متجر بلاي بشكل مجانا ومعدلة بدون ايميل على كل الاجهزة حتى القديمة . العاب اندرويد مدفوعة . برامج اندرويد مدفوعة .

ﺑﺮاﻣﺞ اﻧﺪروﻳﺪ ﻣدفوعة مجانا هذا ما سوف نتعرف اليه في هذه المقالة . اذا كنت تبحث عن تطبيق او لعبة مدفوعة وتريد تحميلها بشكل مجاني وبشكل امن باخر اصدار لا تقلق في هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل متاجر يمكنك من خلالها تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا باخر اصدار . بحيث تعتبر هذه المتاجر الاشهر في العالم ومن خلالها يمكنك تحميل ملايين من التطبيقات والالعاب المشهور وحتى غير موجودة في قوقل بلاي مجانا انصحك بالتعرف الى هذه المتاجر وفي الاخير تختار الافضل من بينها بحيث كل متجر له مميزات مختلفة .

1) متجر Mobpark

قد يكون البعض سمع بهذا التطبيق لاول مرة في حياته ولكن يغفل الكثيرين ان تطبيق Mobpark يعتبر من اشهر تطبيقات ومتاجر تحميل الالعاب والتطبيقات من قوقل بلاي مجانا موجودة حاليا بحيث يوفر لك متجر Mobpark تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد مجانا حتى ولو كانت مدفوعة بغض النظر اذا كانت على متجر بلاي بالاضافة الى تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد من خارج قوقل بلاي بدون الحاجة الى ايميل اصلا وفي اخر اصدار حتى العاب وتطبيقات معدلة " تحتوي على ميزات جديدة حصرية ".

2) متجر Getapk Market

اذا لم تسمع بهذا المتجر من قبل فقد فاتك الكثير بالرغم ان العديد الاقل من العرب يعرف هذا المتجر وهو مشهور جدا في المحتوى الاجنبي بحيث يعتبر متجر Getapk Market خيار مثالي لتحميل العاب وتطبيقات قوقل بلاي المدفوعة مجانا بالاضافة الى ميزة الالعاب المعدلة " تحتوي على نقود الخ " بالاضافة الى احتوائه على تطبيقات والعاب من خارج قوقل بلاي حصرية وجديدة ويدعم التشغيل على اي هاتف اندرويد يمكنك التحميل بدون ايميل فقط اختر ما تريده وحمله مجانا .

3) متجر ACMarket 

يعتبر تطبيق ACmarket من اشهر التطبيقات لتحميل كل ما تتمناه بحيث يوفر لك ﺑﺮاﻣﺞ اﻧﺪروﻳﺪ ﻣﺪﻓﻮﻋﺔ بشكل مجاني وحتى العاب اﻧﺪروﻳﺪ ﻣﺪﻓﻮﻋﺔ مجانا بحيث المتجر من صغيره لكبيره مجاني بالرغم انه لا يحتوي على اعلانات مزعجة ويوفر لنا كثير من الميزات الاخرى مثل تحميل مودات الالعاب " العاب معدلة " وبرنامج سهل الاستعمال مجرد تختار ما تريد تحميله من التطبيقات والالعاب المقترحة او يمكنك البحث في خيار البحث في الاعلى عن ما تريد وهو متجر مشهور جدا وامن بالطبع .

4) المتجر الصيني متجر App China

يعتبر متجر App China او كما يسميه الكثيرين المتجر الصيني اداة كبيرة لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بحيث لديه العديد من الميزات مثل انه مجاني بشكل كامل واجهة البرنامج بسيطة وهو متجر منافس لقوقل بلاي بحيث يمكنك ايضا حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك  او لا يتوافق مع جهازك يمكنك البحث عن التطبيق الذي لا يعمل لديك وادخال اسمه في المتجر الصيني والنقر على بحث وبعد ذلك تحميل وسوف يعمل على هاتفك بسهولة لا تقلق المتجر كبير يحتوي على مجموعة عملاقة من التطبيقات والالعاب الجديدة ومن خارج قوقل بلاي حتى ومن داخله .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !