4 ادوات اﻋﺎدة ﺻﯿﺎﻏﺔ اﻟﻤﻘﺎﻟﺔ وجعلها حصرية في محركات البحث

الصحة العامة
اعادة صياغة المقالات العربية وجعلها حصرية غير منسوخة . افضل ادوات اعادة صياغة المقالات . جعل المقالات حصرية . مقالات غير منسوخة .

اﻋﺎدة ﺻﯿﺎﻏﺔ اﻟﻤﻘﺎﻟﺔ يعتبر امر ضروري ومهم جدا وبعد هذه الكلمة نقطة لا تعليق حول ذلك لان كتابة او نقل المواضيع من موقع الى موقع اخر يعتبر مخالف لسياسات الكتابة او مشاركة المواضيع على الموقع على الانترنت " اﻋﺎدة ﺻﯿﺎﻏﺔ اﻟﻤﻘﺎﻟﺔ " يعتبر امر واجب عليك القيام به قبل نقل موضوع معين من موقع لوضعه في موقعك ليصبح موضوع حصري بدون نسخ بدون مخالفة وسرقة المحتوى بشكل مباشر . في هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل طرق اﻋﺎدة ﺻﯿﺎﻏﺔ اﻟﻤﻘﺎﻟﺔ وجعلها حصرية يمكنك تجربتها بنفسك اولا ننصحك بالتعرف للطريقة وفي الاخير تختار الملائم لك .

ما يجب عليك معرفته قبل نقل اي موضوع من موقع اخر

اذا كنت كاتب يومي على موقعك او مواقع اخرى وتريد اخذ محتوى من موقع اخرى عليك ان تعلم ان عقاب ذلك وخيم في محركات البحث ان لم يكن عقاب مباشر فسوف يكون عقاب في المستقبل بلا ادنى شك . المواضيع المنسوخة من مصادر اخرى تقوم محركات البحث بمعاقبة موقعك وتقليل تقييم المواقع خاصتك وحتى لن يتم خفض ترتيب الموقع في الكسا ولن يتطور موقعك وحتى لن تتمكن من تحقيق الدخل على ذلك الموقع عن طريق جوجل ادسنس . لذلك ان اطررت لنقل موضوع عليك على الاقل عمل له اعادة صياغة لكي لا يكون منسوخ من موقع اخر وهذا الامر اقل ضررا طبعا واليك قائمة افضل الادوات لاعادة صياغة المقالات .

1) اداة اعادة صياغة المقالات quillbot

هل تبحث عن اداة مجانية يمكنك من خلالها جعل مواضيع الموقع حصرية بشكل سهل عن طريق نقرة زر يمكن ان تكون اداة quillbot المختصة بشكل كامل في اعادة صياغة المقالات خيار روتيني يوم مثالي خاص بك بحيث ان العمل عليها سهل جدا كل ما تحتاج القيام به اولا الدخول للموقع وفي الواجهة الرئيسية سوف تجد خيارين الاول في الاعلى بحيث تضع مقالتك في داخله والثاني الذي سوف يريك المقالة الجديدة الخاصة بك حاليا مع العلم يمكنك اختيار بعض الكلمات والتعديل عليها لجعل المقالة غير منسوخة تقريبا .

بالرغم ان العمل على الموقع سهل جدا ولكن قد يكون احد سلبياته انه موجه بشكل خاص للمحتوى الاجنبي اي الكلمات الاجنبية فاذا كان لديك موقع الكتروني اجنبي المصدر فسوف تكون هذه الاداة خيار مثالي طبعا يجب ان يكون لديك بعض الخبرة على الاقل في بعض الكلمات الانجليزية لكي تعرف التعامل مع هذه الكلمات وان كان لديك موقع عربية يمكنك تجربة المواقع الاخرى .

2) صياغة المقالات العربية Article Rewriter Tool

Article Rewriter Tool من الادوات السهلة للعمل على الانترنت وكتابة مواضيع شبه غير منسوخة تقريبا من مواقع اخرى حول العالم وهي تدعم اللغة العربية العمل عليها بسيط جدا يوجد لديك خيارين لاعادة صياغة المقالة الاول وهو استيراد ملف موضوع محفوظ لديك على جهازك مثلا او من خلال رابط لاعادة صياغته او حتى يمكنك وضع النصف في الصندوق في الموقع والنقر على كلمة "Rewrite Text " في جميع الحالات في هذه الحالة سوف يقوم الموقع مباشرة في ثوان بتحويل بعض الكلمات في المقالة وجعلها حصرية . 

بالرغم انها اداة سهلة الاستعمال للكثيرين لكن في بعض الاحياة يجد بعض المستخدمين مشاكل في تحويل النصوص وجعلها حصرية بشكل كامل والمشكلة هنا عليك دائما ان تراجع المقالة بنفسك وقرائتها لان بعض الكلمات قد تكون غير مفهومة بالطبع لن تكون المواقع 100% صالحة للتعديل ولكن ان اردة موقع اخر يمكنك تجربة الموقع التالي وهو يدعم العربية والانجليزية ولغات اخرى . لا تنسى قد لا يعمل الموقع ان كان لديك اداة حظر الاعلانات على المتصفح عليك تعطيلها اولا . قد يفيدك ايضا " افضل 5 مواقع اعادة صياغة المواضيع " . 

3) اعادة صياغة المقالات العربية وجعلها حصرية Duplichecker

هذا الموقع يعرفه القليلين ولكن خيار افضل من الكثير من المواقع الاخرى على الانترنت بالاخص للمحتوى العربي مشكلة الكثير من المواقع قد لا تقوم بجعل المواضيع حصرية او جديدة لكي تبدوا مواضيع غير مسروقة او ماخوذة من مواقع اخرى ولكن مع اداة duplichecker يمكنك جعل المحتوى حصري غير منسوخ بشكل مختلف كل ما تحتاجه سهل جدا تقريبا مثل المواقع الاخرى لديك صندوق تضع فيه المحتوى الذي تريد " اعادة صياغة المحتوى " وتنقر على " Check Plagiarism " تعطي الموقع عدة ثوان وتنتظر حتى يعطيك المحتوى الجديد في الاسفل مع العلم ان الموقع يمكنك من وضع ملفات لاعادة صياغتها ايضا .

4) جعل المقالات العربية حصرية مجانا Grammar Checker

اداة اعادة صياغة المقالات بلغات مختلفة " Online Grammar Checker " من ضمنها العربية وهي اداة مجانية بالكامل . قد يكون اكثر شيئ فريد في هذه الاداة والذي غير موجود في مواقع اخرى وهو ان لديك خيار يمكنك اختيار اللغة الخاصة بالمقالة طبعا هنالك العديد من اللغات يوجد خيار اسمه " Auto detect " او تحديد تلقائي وهو خيار يقوم بمحاولة اكتشاف اللغة تلقائيا وجعل لك علامات لتغييرها . قد يفيدك ايضا " تحسين سيو الموقع " .

طريقة العمل على الموقع تقريبا مشابهة للمواقع الاخرى ولكن الجديد هنا عند وضع المقالة التي تريد اعادة صياغتها او استيراد الملف مثلا والنقر على كلمة " Check Grammar " سوف يقوم الموقع بمحاولة تحديد اللغة ووضع لك علامات على المكان الذي عليك تعديله في المقالة التي لديك باللون الاصفر لكي لا تكون المقالة منسوخة فعند استبدال الكلمات تلك بكلمات قريبة منها في الاخير تقوم بنسخ المقالة الجديدة واستعمالها . يمكنك تجربة اي طريقة كما لاحظت كل اداة لها مميزات مختلفة في الاخير طبعا الخيار لك بالنسبة لاختيار الاداة حسب مميزاتها . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !