معرفة من قام بحظرك في الانستقرام بدون تطبيقات

k
طريقة معرفة من قام بحظرك على الانستقرام

موقع وتطبيق الانستقرام يعد اشهر واقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي ولذلك يتم التواصل بين الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم فهو يعد التطبيقات المميزة للتواصل مع الاصدقاء وكذلك المشاهير فهو تطبيق يضم تقريبا جميع المشاهير ولكن لا يوجد طريقة لمعرفة من قام بحظرك بشكل مباشر من خلال الانستقرام ولذلك سوف نتشارك معكم بعض الخطوات البسيطة لمعرفة من قام بحظرك على الانستقرام .

معرفة من قام بحظرك على الانستقرام

من خلال هذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من قام بحظرك والتاكد من ذلك وبدون تطبيقات وايضا هذه الخطوات سهلة للغاية لهذا فهي مناسبة لجميع المستخدمين ويمكنك القيام بها من خلال هاتفك الاندرويد او الايفون وكذلك من الكمبيوتر .

لا تظهر لك المنشورات

هذه الخطوة الاولى التي يمكنك التاكد منها ان الشخص قام بحظرك وهو لم يظهر لك اي منشورات خاصة به على الصفحة الرئيسية ويمكنك التاكد من ذلك عن طريق البحث عن اسم الشخص والدخول الى الملف الشخصي حيث انك سوف تشاهد عدد المتابعين ولكن ان قام بحظرك لم تشاهد المنشورات ولكن هذه الخطوة غير ماكدة ولكن يمكنك التاكد من خلال الخطوات القادمة  يمكنك كذلك طريقة حذف متابعي الانستقرام بضغطة واحدة .

اختفاء المحادثة

ان قام شخص بحظرك سوف يؤدي الى اختفاء المحادثة بينك وبين الشخص الاخر وهذه المحادثة لم يتم حذفها ولكن سوف يتم اختفائها فقط ولكن ان قام الشخص بفك الحظر سوف تعود الرسائل على الظهور من جديد وسوف تتمكن من التواصل مع الشخص ولكن لم تتمكن من ارسال رسالة فهذا الشخص قام بحظرك .

الصفحة غير موجود

ان قام شخص بحظرك على الانستقرام لم تجد الصفحة الخاصة به وهذه ايضا ليست من العلامات الماكدة ربما قد يكون اغلق الحساب هو ا الحساب يحتاج الى تفعيل او تحقيق هوية لذلك يمكنك التاكد بشكل كامل من ان الشخص قام بحظرك من خلال الخطوة التالية  يمكنك مشاهدة طريقة تحميل حالات الانستقرام .

الدخول من حساب اخر

عند الدخول من حساب انستقرام اخر والدخول والبحث عن ما تشك انه قد قام بحظرك وان كانت المحادثة قد اختفت وايضا لم تجد صفحة الشخص ولكن عند دخولك من حسابك ووجدت الصفحة يوجد بها حساب فهذا الشخص قد قام بحظرك بالفعل وهذه الخطوة الاخيرة للتاكد من ان الشخص قد قام بحظرك عبر الانستقرام .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !