برنامج فحص الايميلات المتاحه | التحقق من صحة الايميلات انها تعمل

الصحة العامة
طريقة التحقق من الايميلات التي تعمل وارسالها مرة واحدة بنقرة زر " فحص الايميلات الشغالة من الغير شغالة " طريقة فحص الايميلات المتاحة فحص الايميلات المتاحة

هل تبحيث عن طريقة التحقق من صحة الايميلات وان كانت تعمل ؟ في استهداف الجمهور لكي تحصل على زبائن وزوار لمواضيعك او حتى للاعلان او حتى لفحص ايميل معين ان كان يعمل لاي سبب اخر مثل تسويقي تحتاج للقيام بعمل فلترة لهذه الايميلات قد يكون الامر معقد وشبه غير ممكن في البداية ان تعمل عليه لوحدك ولكن بمساعدة برنامج التحقق من صحة الايميلات والتاكد انها تعمل يمكن فحص الايميلات وارسال اليها رسائل ترويجية او عروض لمتابعينك ومن في منطقتك .

العمل برنامج التحقق من صحة الايميلات

بالرغم من توفر العديد من برامج فحص الايميلات والتاكد انها تعمل على الانترنت اغلبها تطوير اجنبي او عندي وحتى كثيرها ليس مجاني بحيث عليك شراء البرنامج لاستعماله ولكن في هذه المقالة سوف نتعرف الى واحد من اشهر برامج فحص الايميلات والتاكد منها اسمه " Atomic Mail Verifir " والفكرة من هذا البرنامج انه يمكنك فحص مجموعة كبيرة من الايميلات في ان واحد وحتى ارسال مجموعة كبيرة من الايميلات في ان واحدة الى ايميلات اخرى .

طريقة العمل على البرنامج ليست صعبة انت ركز بالطريقة واليك خطوات العمل على برنامج التحقق من الايميلات شغالة اولا تاكد ان لديك ملف من نوع txt يحتوي على الايميلات التي تريد فحصها . ثانيا قم بتحميل البرنامج بشكل مجاني من الرابط في الاسفل على جهازك وقم بتصطيبه الان ننتقل الى شرح العمل على البرنامج بعد ما تم تحميله وتصطيبه . قد يفيدك " افضل محاكيات اندرويد للكمبيوتر تحتوي على روت " .

شرح برنامج فحص الايميلات المتاحة

بعدما حملنا البرنامج وصطبناه الان قبل ان نقوم بتشغيله علينا التاكد اننا قمنا بكل الخطوات بشكل صحيح كما الشرح في الاسفل قبل البدئ في الاستعمال لكي لا نواجه مشاكل في العمل عليه . بعد القيام بالخطوات ننقر على تشغيل البرنامج كمسؤول لكي يعمل . الان شرح الاستعمال قاعدة دائما لكي تستورد الايميلات الجديدة تنقر على خيار " import " رقم 1 او استيراد في واجهة البرنامج هنا يحتاج البرنامج قليل من الوقت تجعله ينتهي او يمكنك انهائه عن طريق زر end في البرنامج .

التحقق من صحة الايميلات انها تعمل

عندما ينتهي برنامج فحص الايميلات المتاحة من البحث يوجد لديك خيار كما في الرقم 2 اسمه " Verify " او تاكيد انقر عليه سوف يبدا البرنامج بالعمل تدعه بعض الوقت وعند الانتهاء الان نريد تصدير الايميلات التي تعمل فقط من بين كل تلك الايميلات الطريقة سهلة للقيام بذلك ننقر على خيار " export " او تصدير ومن ثمة كلمة " export wizerd " كما رقم 2 في الصورة في الافل وفي الاخير نختار نفس الخيارات في الصورة وننقر اخيرا على رقم 3 " open " . قد يفيدك " بطاقات فيزا وهمية شغالة " .

شرح برنامج فحص الايميلات المتاحة

تحميل برنامج Atomic Mail Verifir  فحص الايميلات

طبعا بعد النقر على open للملف سوف نحصل على ملف من نوع text يحتوي على كل الايميلات التي تعمل من بين القائمة التي قدمنا بتقديمها وفحصها بهذه الطريقة وبهذه البساطة دائما يمكنك فحص ايميلاتك والتاكد انها تعمل مجانا يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي طبعا لا تنسى قرائة ملف اقرائني فهو مهم " تحميل برنامج فحص الايميلات Atomic Mail Verifier " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !