تحميل ستوري الانستقرام بدون علم الشخص | تحميل حالات الانستقرام

k
تحميل قصص الاصدقاء والستوري الخاص باي شخص بشكل سري بدن عمله. تحميل حالات الانستقرام تحميل قصص الانستقرام Instagram

قصص او حالات الاصدقاء في الانستقرام هي ميزة متوفرة منذ وقت طويل في التطبيق ولكن حتى الان لم يتم اتاحة لك اي خيار لتحميل هذه الحالات وفي الواقع هذا ليس في الانستقرام فقط بل هو ايضا حالات الفيسبوك او حتى حالات الاصدقاء في الواتساب لا يمكنك تحميلها ولكن يمكنك تحميل حالات الواتساب من خلال تطبيق الواتساب الازرق حيث انه يضم العديد من المميزات القوية ومن اهمها تحميل الحالات .

طريقة تنزيل صور وفيديوهات الانستقرام Instagram

يعد تطبيق الانستقرام واحد من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وقد تم الاستحواذ عليه من قبل الفيسبوك في عام 2012 وياتي تطبيق الاستقرام من كبرى المواقع بعد موقع الفيسبوك وسوف نتشارك معكم افضل طريقة لتحميل حالات الانستقرام وبدون تطبيقات او برامج قد يفيدك ايضا " زيادة متابعين انستقرام " .

تحميل قصص او ستوري الانستقرام هو شيء هام للكثير من المستخدمين وسوف تحصل على هذه الميزة وطريقة تحميل تلك القصص من خلال هذه المقالة المميزة وسوف نستخدم في ذلك موقع خارجي بما ان تطبيق الانستقرام لا يتيح لك تحميل القصص بشكل مباشر عبر منصته وسوف نتشارك معكم موقع من افضل المواقع الذي يتيح لك .

موقت تحميل ستوريات انستقرام

وهو موقع يتميز بتصميمه البسيط حيث انه لا يطلب منك التسجيل او اي بيانات لتحميل قصص او حالات الاصدقاء سواء من على الهاتف الذكي الاندرويد او الايفون او الكمبيوتر حيث انه كل ما تحتاجه هو انترنت فقط للوصول الى ذلك الموقع ان كونت تريد تحميل اي صورة او فيديو كل ما عليك هو نسخ اسم الصديق الذي لديك ووضعه في الموقع .

وسوف يقوم الموقع بـ اتاحة تحميل الصور والفيديوهات في الحالات والضغط على زر التحميل Download لتحميل الفيديوهات والصور بشكل مباشر .تحميل حالات وقصص الاصدقاء في الانستقرام storiesig .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !