كيفية رفع مستوي الصوت في هاتفك الاندرويد | 4 تطبيقات لتعديل الصوت

k
طريقة تغيير الصوت ورفعه الى اقصى درجة ممكنة بدون التاثير على الجودة وتغيير الصوت لاصوات اخرى مثل نساء او عجوز والكثير الكثير بدون برامج وبتطبيقات ايضا اليك افضل 4 طرق لتغيير الصوت

احيانا تحتاج على تطبيقات تكون على هاتف الاندرويد بدلا من الحاسوب لعمل مقاطع فيدو لذلك سوف نعرض عليكم افضل تطبيقات لتغير الصوت واضافة التاثيرات المميزة على الاصوات مع هذه التطبيقات يمكنك تغير صوتك بسهولة الى عدة اصوات منها طفل صغير او تغيير الصوت الى فتاة او رجل او رجل عجوز . سوف نتعرف في هذه التدوينة الى 4 طرق لتغيير صوت هاتفك او حتى رفع صوت الاندرويد الى صوت اعلى كل طريقة لها مميزات مختلفة وبعضها بدون برامج لذلك ننصحك بالتعرف اليها جميعا وفي الاخير تختار الطريقة الملائمة لك .

1) تطبيق تعديل الصوت ورفعه Voice changer with effects‏

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات في هذا المجال وايضا من التطبيقات الاولى التي تم صدورها لتغير الاصوات ، ويتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات منها سهولة الاستخدام والتاثيرات المضافة الى الصوت تكون بجودة مناسبة وايضا يمكنك مشاركة التسجيلات المعدلة الى التطبيقات بسهولة مثل تطبيق الواتساب والفيسبوك. وايضا يمكنك دمج الاصوات بسهولة وتحويل النصوص الى صوت والكثير من المميزات الرائعة التي سوف تكتشفها مع هذا التطبيق الفريد. والتطبيق يحتوي على عدد كبير جدا من المؤثرات الصوتية التي يمكنك اضافتها بسهولة الى مقطع الصوت الخاص بك والتطبيق يمكنك استخدامه بشكل مجاني .

2) موقع تغيير الصوت بدون برامج Voice Changer‏

هذا يعتبر ايضا مفيد والمميز به انه ليس لتطبيق بل موقع على الانترنت المميزة حيث يمكنك تغير الاصوات بسهولة الى صوت ربوت او اصوات اخرى كثيرة كما يمكنك التحكم في دمج الاصوات بسهولة واضافة المؤثرات على الصوت بحيث تكون مقطع الصوت في النهاية بالجودة المناسبة ويتيح لك التطبيق التحكم في درجات التاثيرات التي تريدها على مقطع الصوت ويمكنك في النهاية مشاركة المقطع بسهولة عبر واسئل التواصل الاجتماعي بشكل مباشر والتطبيق مجاني .

3) رفع صوت الاندرويد VoiceFX

هذا التطبيق ايضا مميز وهو مفضل لكثير من المستخدمين حيث انه يحتوي على واجهة بسيطة يمكنك التحكم بالاصوات بسهولة واضافة المؤثرات ايضا بشكل بسيط الى مقطع الصوت الخاص بك ، ويمكنك تغير صوتك الى اصوات كثيرة يتيح لك التطبيق استخدامها ، بيحث يمكنك تحويل صوت الراجل الى المراة بسهولة او صوت روبوت او صوت عجوز والكثير من الاصوات على حسب احتياجك لها وهذا التطبيق ايضا مجاني .

4) تطبيق تغيير الاصوات 

تطبيق مغير الاصوات يعتبر من افضل ايضا التطبيقات في هذا المجال حيث ميكنك اضافة تاثيرات على الملفات الصوتية بسهولة وايضا اضافة المؤثرات المضحكة للصوت ، ويمكنك بسهولة تغير صوتك الى عدة اصوات منها صوت فتاة او رجل آلي او رجل عجوز ، صوت كرتوني ويوجد الكثير من اضافات الاصوات وايضا المؤثرات مع هذا التطبيق المميز والتطبيق يمكنك تحميله عبر المتجر بشكل مجاني .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !