4 مواقع لإرسال ملفات كبيرة الحجم مجانا | نقل الملفات الكبيرة عبر الانترنت

k
نقل الملفات الكبيرة عبر الانترنت

بالطبع تحتاج الى نقل ملفات كبيرة عبر الانترنت وذلك في ظل التطور الكبير في مجال التكنولوجيا في اجهزة الكمبيوتر وايضا الهواتف الذاكية وقد تحتاج الى نقل ملفات كبيرة الى شخص ما او الحفاظ بها ايضا لك حيث انه سوف نتشارك معكم بعض الطرق الامنة بالكامل لنقل وحفظ ملفاتك عبر الانترنت ويمكنك من خلالها الاحتفاظ بملفاتك الكبيرة ارسالها الى الاصدقاء لتحميلها بسهولة دون مواجهة اي مشاكل .

نقل الملفات الكبيرة عبر الانترنت

الانترنت من اهم وسائل التواصل في الوقت الحالي بين الملايين من المستخدمين في جميع انحاء العالم ولذلك نقل الملفات من خلاله هي من الاسياسات في الوقت الحالي وسوف نتعرف على افضل طرق يمكنك من خلالها نقل الملفات الكبيرة بسهولة كبيرة عبر الانترنت .

موقع pcloud

موقع pcloud يعد من افضل المواقع المميزة في ذلك المجال والذي يوفر لك امكانية نقل الملفات كبيرة الحجم عبر الانترنت بسهولة تامة ، فهذا الموقع يوفر لك رابط تحميل مباشر ويسمح لك برفع حتى 5 جيجا بايت والموقع يتميز بواجهة بسيطة للغاية وسرعة كبيرة في رفع الملفات كل ما عليك عند دخول الموقع الضغط على add files والبدء في رفع الملفات ويمكنك ارسال رابط التحميل بالبريد الى اصدقائك او ارسال رابط مباشر .

موقع Sharefast.me

يعتبر موقع Sharefast.me من افضل المنصات التي توفر لك مشاركة الملفات كبيرة الحجم مع اصدقائك حيث انه يقوم بحماية خصوصيتك بشكل كامل فهو يخبرك عن مدة حفظ الملف عن الموقع قبل حذفه بشكل نهائي ويمكنك الاختيار بين 1 دقيقة حتى الاحتفاظ بالملف حتى يوم كامل وهو سريع للغاية في رفع الملفات ويمكنك رفع حتى 5 ملفات في وقت واحد .

موقع dropbox

موقع dropbox من اشهر المواقع لرفع ومشاركة البيانات كبيرة الحجم عبر الانترنت ، فهو يوفر لك العديد من المميزات في موقع واحد فقط حيث يمكنك تبادل الملفات بين اكثر من مستخدم وايضا يمكنك مزامنة الملفات بين الهاتف او الكمبيوتر بسهولة تامة حيث انه يتميز بواجهة بسيطة للغاية لذلك هو مناسب لجميع المستخدمين .

موقع pixeldrain

موقع Pixeldrain هو من المواقع التي تمنحك مساخة تخزين 10 جيجا بايت لكل ملف فهو المواقع المميزة بشكل كبير في ذلك المجال فهو سريع للغاية في ربح الملفات وهو لا يتطلب منك تسجيل اي بيانات فقط عند دخولك الموقع قم باختيار رفع الملفات وسوف يبدا الموقع في رفع الملف ويمكنك بعد ذلك مشاركة الملف مع اصدقائك .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !