برنامج شير ات SHAREit | لنقل الملفات بدون وصلة usb كالصاروخ

الصحة العامة
تنزيل برنامج نقل ومشاركة الملفات السريع شير ات ,  للكمبيوتر والموبايلك باخر اصدار مجانا تحميل برنامج شير ات SHAREit لنقل الملفات بشكل سريع

SHAREit  شير ات وهو واحد من اهم واشهر برامج مشاركة الملفات من خلاله يمكنك مشاركة الملفات بين اي جهاز اخر في العالم بنقرة واحدة وبشكل سريع ايضا بدون ان تحتاج لرفع الملف على الانترنت وبعد ذلك يقوم صديقك او الطرق الاخر بتنزيله للاستفادة من الرابط . شير ات تطبيق حر ويسمح لك بمشاركة ونقل الملفات بين الاجهزة الاخرى بسرعة البرق .

SHAREit لنقل الملفات بسرعة كبيرة 

حتى ولو كانت هواتف مع اجهزة كمبيوتر من صور فيديوهات او موسيقى .. اخ , سوق برنامج SHAREit  اصبح من اقوى الاسواق حقا في هذا المجال والسبب الاول سهولة التعامل معه وسرعة النقر العملاقة والمشاركة بين اصدقائك في اي مكان في العالم بحيث يمكننا نقل الملفات بدون USB واشياء مملة لا داعي منها .من المعروف ان طرق نقل الملفات بالطريقة الاعتيادية كانت في اغلب الاوقات عن طريق الواي فاي والبلوتوث والكيبل usb واخرى متعددة.

مميزات تطبيق  شير ات SHAREit

  • ربط الهاتف بالكمبيوتر : يمكنك من توصيل جهازك بالكمبيوتر للتحكم بالملفات والبرامج الاخرى .
  • نقل الملفات : وهذه الميزة نقصد فيها امكانية نقل الملفات من صور وفيديوهات وموسيقى بدون الحاجة الى كيبل في اي مكان في العالم .
  • تسريع الهاتف : احد الادوات الموجودة في هذا البرنامج وهي اداة تسريع هاتفك وتنظيفه 
  • تحديث التطبيقات والالعاب : ميزة اخرى موجودة في برنامجنا وهي امكانية تحديث اي لعبة او تطبيق مباشرة على الانترنت انطلاقا من حاسوبك فقط بدون البحث 
  • ميزات كثيرة متعددة : هنالك مميزات اخرى قد تكون مفيدة يقدمها برنامج SHAREit مثل اقتراح العاب وتطبيقات جديدة بالاضافة الى البرامج الجديدة التي تعمل عليها الشركة اولا باول .

شرح برنامج شير ات SHAREit ؟

1) قم بتحميل التطبيق على كمبيوترك والموبايل سوائا ايفون او اندرويد .. اخ
2) تاكد ان لديك الواي فاي شغالة وتعمل على الكمبيوتر الان نفتح برنامج شير ات SHAREit على الكمبيوتر والهاتف ومن الهاتف نسحب من اليمين الى اليسار لتظهر لنا القائمة المسماة Connect To PC.
3) وبعد انتهاء البحث سوف يجد لكل البرنامج شبكات الواي فاي المتوفرة لديك بعد التاكيد من الوصول اليها اتصل بها ومن الكمبيوتر تقوم بالموافقة على الاتصال الوارد من هاتفك بالنقر على اشعار " Accept ".
4) الان الجهاز اصبح متصل مبروك عليك ابدا العمل وانقل ما تريد وتصفحه على الهاتف الاخر في اي وقت ومكان .

تنزيل برنامج نقل ومشاركة الملفات السريع شير ات ,  للكمبيوتر والموبايلك باخر اصدار مجانا تحميل برنامج شير ات SHAREit لنقل الملفات بشكل سريع

تحميل شير ات SHAREit

عند تحميل برنامج SHAREit الان يمكنك البدئ في نقل البرامج والتطبيقات والملفات الاخرى من الكمبيوتر الى هاتفك او من الهاتف الى الكمبيوتر مباشرة بسرعة عالية وكانها اقراص عادية , العمل على البرنامج سهل جدا فقط قم بتنزيل البرنامج على كمبيوترك واعمل حسابك خاص بيك في هذا البرنامج عن طريق الموقع وقم بتنزيل تطبيق  شير ات على هاتفك الذي تريد نقل الملفات من والي وبعد ذلك يمكنك تصفح كل شيئ على الاجهزة سوائا الكمبيوتر او الهاتف ونقلها او التحكم بها بالاعدادات الاخرى وكانك داخل ذلك الجهاز .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !