برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10

k
برنامج تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد لويندوز 10

تشغيل العاب الاندرويد وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر من الاشياء الضرورية في الوقت الحالي حيث يمكنك تجربة العاب مميزة بشكل كبير التي ظهرت في الفترة الماضية على شاشة اكبر مثل شاشة الكمبيوتر وكذلك تحكم بشكل دقيق للغاية وذلك لانك سوف تقوم باستخدام الكيبورد والماوس لذلك سوف نتشارك معكم افضل برامج لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر وويندوز 10 ، يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق تنظيف ويندوز 10 .

برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10

ان كونت تبحث عن افضل برنامج لمحاكي الاندرويد على ويندوز 10 سوف نتشارك معكم مجموعة من افضل برامج المحاكي التي يمكنك استخدامها تشغيل العاب الاندرويد المميزة على ويندوز 10 مثل لعبة بوبجي وايضا تجربة تطبيقات الاندرويد المميزة مثل تطبيقات تعديل الصور والفيديوهات وغيرها من التطبيقات المميزة المتاحة لهواتف الاندرويد بشكل مجاني .

برنامج bluestacks 4  

يعتبر برنامج bluestacks 4 من اشهر واهم برامج المحاكي الاندرويد المعروفة بشكل عالمي فهو المحاكي الاكثر تميزا وهو يضم العديد من المميزات القوية فهو من البرامج السريعة والخفيفة وهو يعمل على جميع انظمة التشغيل الحالية مثل ويندوز 7 و 8 و 10 وهو يمنحك هاتف اندرويد في الكمبيوتر الخاص بك ، وهو يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية .

برنامج NoxPlayer

برنامج NoxPlayer هو يعتبر ايضا من افضل برامج محاكي الاندرويد للكمبيوتر وويندوز 10 فهذا البرنامج ياتي مع العديد من الخصائص والمميزات القوية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين فهو من البرامج الموثوقة والامنة بشكل كامل وهو ياتي مع تطبيق قوقل بلاي حيث يمكنك تنزيل الالعاب والتطبيقات بسهولة .

برنامج Phoenix OS

هو كذلك واحد من افضل برامج محاكي الاندرويد التي يمكنك تجربتها على الكمبيوتر فهو يتميز بواجهة بسيطة وانيقة بشكل كبير لذلك فهو مناسب لجميع مستخدمين الكمبيوتر ، وهو من برامج المحاكي الخفيفة والسريعة للكمبيوتر وهو ايضا لا يتطلب مواصفات تشغيل عالية على عكس باقي برامج المحاكي .

برنامج MEmu

يعد برنامج MEmu هو واحد من افضل البرامج المحاكي ضمن هذه القائمة حيث يمكنك تشغيل من خلاله افضل العاب وتطبيقات الاندرويد وهو من البرامج الشهيرة بشكل كبير وقد حاز على اعجاب الملايين من المستخدمين لما يوفره من مميزات قوية وهو يدعم اللغة العربية وهو سهل الاستخدام وسريع بشكل كبير .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !