طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر بدون كيبل USB

الصحة العامة
نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر لاسلكيا  برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الموبايل بدون وصلة  برنامج نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر  برنامج نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق usb  نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر واي فاي  نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف بالواي فاي  اسرع طريقة لنقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر  برنامج نقل الصور من الاندرويد الى الكمبيوتر

ما هي الطريقة التي يمكننا من خلالها تحويل الصور والفيديوهات والملفات من جهازنا الذكي الهاتف بسهولة سوائا كان " ايفون او اندرويد " بدون كايبل او وصلات توصلها بالكمبيوتر في الحقيقة الامر حقيقية ومتاح بالفعل عن طريق برنامج " ScanTransfer" حيث ان هذا البرنامج لا يحتاج الى كيبل او الى تحميل الملفات التي على الكمبيوتر على الهاتف بل بسهولة يمكنك نقلها على هاتفك المتطلبات من البرنامج للكمبيوتر والهاتف هي شيئ واحد وهو ان يكون الجهازين متصلين على الشبكة نفسها من الانترنت لنقوم بنقل الملفات من الهاتف للكمبيتر بدون الحاجة الى كيبل او وصلات مملة .

مميزات نقل الملفات من الكمبيوتر والموبايل بدون كيبل USB

  • امكانية نقل مئات الصور والملفات في اَن واحد 
  • نقل الملفات بين اي جهاز اخر ايفون كمبيوتر اندرويد تابلت .. اخ 
  • نقل اي ملف بدون كيبل USB 
  • خصوصية اكبر بالاخص انك تنقل ملفاتك عن طريق نفس الشبكة خاصتك 
  • امكانية نقل الملفات بين اجهزة مختلفة في نفس الوقت 

طريقة نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بدون كيبل 

اولا وبعد تحميل برنامج ScanTransfer من المواقع الرسمي في اخر التدوينة على جهازك الكمبيوتر باخر اصدار تقوم بتثبيته بالطريقة العادية مثل اي برنامج اخر . اما بالنسبة لطريقة العمل على برنامج نقل الملفات بدون كيبل USB فكل ما تحتاجه ان تتاكد ان الهاتف والكمبيوتر متصلان على نفس الشبكة وبعد ذلك يمكنك اختيار الجهاز الذي تريد النقل له من داخل برنامج نقل الملفات سكان ترانسفر . البرنامج يدعم الكثير من اللغات من ضمنها اللغة العربية لحسن الحظ لذلك لن تواجه مشاكل في استعماله ايضا يدعم قائمة كبيرة من اجهزة الاندرويد والايفون.

تحميل برنامج نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر لاسلكيا

لكي تنقل الملفات بين اي جهاز وجهاز اخر تحتاج لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي تحميل برنامج ScanTransfer الذي يدعم الكثير من اجهزة وندوز واللغات الاخرى من ضمنها اللغة العربية . الان اصبح بامكاننا بنقل الصور ومقاطع الفيديو لاسلكيًا من هاتفك إلى الكمبيوتر الشخصي دون استخدام سلك USB .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !