بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 | Free Google Play Codes

الصحة العامة
اسهل طريقة للحصول على بطاقات جوجل . بطاقات جوجل مجانا ، ارقام قوقل بلاي مجانية بدون تطبيقات وبرامج  .

البطاقات المجانية " Gift Cards " وهي طريقة لكسب الاموال وحتى استعمالها في بعض المتاجر حول العالم مثل متجر قوقل بلاي ولكي تحصل على بطاقات قوقل بلاي مجانا الامر ليس معتاد كما نعلم بحيث ان هذه البطاقات معروف لكي تحصل عليها تحتاج ان تشتريها . ولكن في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريق الحصول على بطاقات مجانية لجوجل بلاي لشراء اي شيئ وحتى تعبئة رصيد الالعاب بشكل مجاني .

بطاقات جوجل بلاي مجانية

البطاقة اولا عبارة عن كود تستعمله حول العالم لتقوم بخدمة معينة بدل دفع مال بشكل مباشر مثل اعادة شحن رصيد مثل شحن رصيد ببجي موبايل على اجهزة الهاتف او حتى يمكنك الاستفادة من اشكال البطاقات في متاجر اخرى مثل بطاقات امازون او بطاقات باي بال او حتى بطاقات قوقل بلاي والكثير الكثير .

بالرغم ان هنالك الكثير من طرق الحصول على ارقام قوقل بلاي مجانية تعرفنا اليها سابقا وننصحك بالبحث في الموقع في خيار البحث عن بطاقات بلاي وسوف تجد العديد من النتائج . في هذه التدوينة سوف نتعرف الى موقع pointsprizes الذي يتوفر في داخله الكثير جدا من البطاقات المجانية التي يمكنك الحصول عليها بدون دفع مقابل واليك طريقة الحصول على البطاقات .

طريقة الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجانا 

طبعا يمكنك الحصول على بطاقات قوقل بلاي واي متجر اخر وحتى للكمبيوتر . لذلك اولا نحتاج للذهاب الى موقع اسمه pointsprizes الذي سوف تجد رابطه في اخر التدوينة . بعد الذهاب للموقع تقوم بوضع ايميلك الشخصي في خانة التسجيل وهي لمرة واحدة حتى تتمكن في المستقبل من الحصول على بطاقاتك دائما وحفظها . بعد وضع الايميل نقر على خيار " Create Account " او انشاء حساب .

اسهل طريقة للحصول على بطاقات جوجل . بطاقات جوجل مجانا ، ارقام قوقل بلاي مجانية بدون تطبيقات وبرامج  .

بعد الدخول الى واجهة الموقع سوف تلاحظها بهذا الشكل والتي من خلالها يمكنك الحصول على الكثير جدا من اشكال البطاقات المجانية مثل بطاقات باي بال وبطاقات ستيم وبطاقات فورت نايت وارقام جوجل بلاي مجانا والكثير الكثير . لاحظ انه في الخانة على اقصى اليسار في الاسفل يوجد ايميلات الاشخاص الذي حصلوا على بطاقات مجانية مقابل خدمات من الموقع يمكنك انت ايضا الحصول عليها بشكل مجاني مقابل خدمات عن طريق موبايلك .

شرح ربح بطاقات بلاي مجانا Free Google Play Codes 

طريقة الحصول على بطاقات مجانية لاي شركة تريد هي كالتالي وفقط عن طريق القيام بخدمات بسيطة في الموقع هنالك الكثير من الطرق للحصول على بطاقات مجانا غير الخدمات يمكنك التعرف عليها بنفسك مثل دعوة الاصدقاء وميزات كثيرة جدا .
اذا اردة الحصول على اكواد مجانا عن طريق الخدمات يمكنك الذهاب اولا الى خيار " Earn Points " والذي من خلاله يمكنك الحصول على نقاط مقابل خدمات .

بعد القيام بالخدمات والحصول على النقاط تقوم بتحويل هذه النقاط الى بطاقات لاي نوع تريد بسهولة عن طريق النقر على " account " من ثمة خيار " Prize Claims " وتحويل نقاطك من هنالك للبطاقة التي تريد . ايضا يمكنك جني البطاقات من خلال خدمات اخرى مثل دعوة الاصدقاك او مشاهدة الفيديوهات او الدخول في سحب هدايا او العروض اليومية . هنالك الكثير منها يمكنك تجربة ما يلائمك واليك موقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا pointsprizes الذي تعرفنا اليه .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !