افضل 5 تطبيقات كيبورد : لوحة مفاتيح للاندرويد

k
تحميل تطبيقات كيبورد للاندرويد مجانا

لوحة المتفاتيح الافتراضية للهاتف ونظام الاندرويد بالتحديد قد تكون غير جيدة لبعض المستخدمين حيث ان هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لاستخدام لوحات كيبورد اخر بشكل احترافي وسهلة الاستخدام وهي كذلك تضم العديد من التصاميم المذهلة التي سوف تغير شكل هاتفك بدرجة كبيرة ، ويمكنك ايضا مشاهدة طريقة تسريع واي فاي الموبايل

افضل 5 تطبيقات لوحة مفتايح للاندرويد


تطبيق Gboard

يعتبر تطبيق Gboard من اشهر تطبيقات الكيبورد المتاحة بشكل مجاني فهو تطبيق مقدم من شركة قوقل نفسها لذلك فهو يضم العديد من المميزات القوية التي من الصعب ايجادها في اي تطبيق اخر وتم تحميل التطبيق اكثر من مليار تحميل على متجر قوقل بلاي فقط فهو من التطبيقات العملاقة في ذلك المجال .

تطبيق Minuum Keyboard Free

تطبيق لوحة المفاتيح المميز Minuum هو يوفر لك ليست طريقة واحدة مميزة فقط للكتابة بل انه يوفر لك طريقتين للكتابة حيث يمكنك الكتابة باستخدام طريقة الكتابة باليد الواحدة حيث يمكنك التمرير الى اليسار وهي لوحة مميزة وتختلف عن بعض اللوحات الاخرى من حيث التصاميم والاصوات والاهتزاز .

تطبيق SwiftKey

التطبيق الشهير SwiftKey هو يعد ايضا من افضل التطبيقات حيث انه مقدم من الشركة العملاقة Microsoft وهذا التطبيق يوفر لك الكتابة بشكل اسرع بكثير من اللوحة الافتراضية مع وجود العديد من التصاميم وايضا الملصقات المميزة والرموز التعبيرية المذهلة وهو كذلك يضم عدد كبير من التوقعات من خلال كتابة الكلمة من اول حرف فقط دون اخطاء .

تطبيق Simple Keyboard

ان كونت تفضل تطبيقات الكتابة البسيطة للغاية فـ تطبيق Simple Keyboard‏ هو الافضل في ذلك الامر حيث انه يضم بعض التصاميم البسيطة للكيبورد لهواتف الاندرويد .

تطبيق Multiling O Keyboard

هذا التطبيق يتميز انه يدعم اكثر من 200 لغة مختلفة وهو مميز في التصميم بشكل كبير وايضا يتم تحديث بشكل مستمر للحصول على اقوى التصاميم بشكل دائم فهو يوفر لك لوحة مفاتيح احترافية لهاتفك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !