افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر | اسرع محاكي اندرويد

k
تحميل افضل برامج محاكي للاندرويد على الكمبيوتر

بالطبع سوف تحتاج في وقت ما تجربة تطبيق او لعبة وهي متاحة فقط للاندرويد وتريد تشغليها على الكمبيوتر ولذلك سوف تحتاج الى محاكي لتشغيل هذه التطبيقات والالعاب على الكمبيوتر وبشكل مجاني لذلك سوف نتشارك معكم افضل هذه البرامج المميزة التي تعمل محاكي للاندرويد .

افضل 5 برامج محاكي للاندرويد للكمبيوتر

برنامج bluestacks 4 

يعد برنامج bluestacks 4 من اشهر برامج محاكي الاندرويد على الكمبيوتر فهو من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها وهو حاز على شعبية رهيبة بين المستخدمين في جميع انحاء العالم ولكنه يتطلب كمبيوتر فوق المتوسط حتى يعمل معك بسلاسة وهو يتميز بواجهة بسيطة وسهل الاستخدام بشكل كبير .

برنامج Andy Android Emulator

هو ايضا احد البرامج المميزة والخفيفة التي يمكنك استخدامها في تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة تامة وهذا البرامج لا يتطلب الكثير من المتطلبات حتى يعمل معك بشكل جيد وهو سهل الاستخدام ومجاني وخفيف بشكل كبير على الكمبيوتر .

برنامج Gameloop

يعتبر برنامج Gameloop هو ايضا احد افضل البرامج في ذلك المجال لشتغيل كافة تطبيقات والعاب الاندرويد فهو يضم مع البرنامج تطبيقات مثبتة بشكل تلقائي مثل قوقل بلاي والعديد من التطبيقات الهامة وهو برنامج مميز ويستحق التجربة .

برنامج nox player 

هو يعتبر واحد من افضل محاكي الاندرويد للكمبيوتر فهو خفيف بشكل كبير ولا يستهلك الكثير من الرامات او المعالج وهو سهل الاستخدام بشكل كبير وهو من البرامج المميزة وله شعبية كبيرة في ذلك المجال .

برنامج Koplayer

هذا البرنامج كذلك من افضل خمس برامج محاكي للاندرويد على الكمبيوتر فهو تم تحميله اكثر من 100 الف تحميل وهو يتميز بالسرعة العالية على الحاسوب وكذلك يدعم اللغة العربية بشكل كبير على عكس باقي البرامج التي لا تدعم ذلك ، وهو يدعم ايضا العديد من اللغات الاخرى .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !