عمل قرعة لسحب اسم الفائز | سحب الفائز من تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي

الصحة العامة
برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء طريقة عمل قرعة الكترونية لمواقع التواصل الاجتماعي قرعة عشوائية

كيف تقوم بقرعة عشوائية للاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي في اي مكان تريده في هذه الحالة يمكنك اختيار اسم فائز من بين قائمة اشخاص في تعليقات . بحيث يكون الاختيار عشوائي من بين قائمة الاسماء الموجودة في التعليقات . هذه الطريقة تهدف الى زيادة التفاعل  وزيادة المتابعين للمحتوى خاصتكم وتحديد فائزين عشوائيين ايضا بحيث انك لن تحتاج الى برامج او تطبيقات فقد الى موقع وهو يقوم بالاختيار العشوائي من اي مكان تريده .

عمل قرعة لسحب اسم الفائز

اولا فالنفرض ان لديك فيديوا معين على يوتيوب وفي داخله يوجد الكثير من التعليقات 100 او 200 تعليق وتريد ان تحصل على فائزين او تختار اشخاص عشوائيا ممن قام بالتعليق على الفيديوا فقط مع العلم حتى ولو كان حساب فيسبوك او موقع تواصل اجتماعي اخر فالطريقة نفس الشيئ كتالتالي :

طريقة عمل قرعة لسحب اسم الفائز

اولا تحاج الى الذهاب لموقع عمل قرعة وسحب اسماء الفائزين من الرابط في اخر التدوينة ومن ثمة تجد خانة خاصة لوضع رابط العنوان الذي تريد من خلاله سحب اسماء الفائزين الموجود في التعليقات فقط على سبيل المثال رابط مقطع فيديوا على يويتيوب فقط تقوم بنسخ رابط ذلك الفيديوا ووضعه في خانة البحث في الموقع وسوف يظهر لك قائمة التعليقات المتاحة على ذلك الفيديوا او صورة على فيس بوك واي موقع اخرى .

لاحظ انه قد لا يعمل رابط فيديوا يوتيوب على رابط فيس بوك او انستقرام لذلك لا تنسى اختيار اسم موقع في الاول الذي تريد عمل عليه اختيار عشوائي للتعليقات . ايضا قد يطلب منك الموقع تعطيل اداة حظر الاعلانات قبل استعمال الموقع او تسجيل الدخول باستعمال فيس بوك .

موقع commentpicker لاختيار فائز عشوائي 

العمل على موقع " عمل قرعة لسحب اسم الفائز " سهل جدا كل ما تحتاج القيام به هو اولا الذهاب للموقه من هنا " عمل قرعة لسحب اسم الفائز " ومن ثم تختار رابط الموقع الذي تريد عمل سحب عشوائي على التعليقات منه وتضع رابط المنشور او الصورة او الفيديوا وفي الاخر تنقر على بحث وسوف يعطيك عدد التعليقات الموجودة ويختار لك قائزين عشوائيين في الاخير .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !