تطبيق قطار الحرمين SAR Saudi Railway | تحميل للموبايل

k
تنزيل تطبيق قطار الحرمين النسخة الاخيرة

تطبيق قطار الحرمين هو من التطبيقات المميزة لهواتف الايفون والاندرويد وبالطبع ان كونت احد المتواجدين في المملكة العربية السعودية لابد ان يكون لديك هذا التطبيق حيث انه سوف يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وايضا فهو تطبيق سهل الاستخدام ومناسب لجميع المستخدمين .

تطبيق قطار الحرمين لهواتف الايفون

تطبيق قطار الحرمين تم اطلاقه من قبل المملكة لتوفير الوقت وايضا الجهد على ركاب قطار الحرمين حيث يمكنك كذلك من خلال التطبيق توفر الكثير من المال حيث انه يتم دائما اجراء خصومات على التذاكر عند شرائها من قبل التطبيق بالمقارنة مع السعر الذي سوف تقوم بدفعه في محطات القطار ، حيث من خلال ذلك التطبيق فقط تستطيع حجز التذاكر وايضا الحصول على خصومات تصل الى 50% .

اهم مميزات تطبيق الحرمين

قطار الحرمين هو احدث واسرع وسيلة نقل في الشرق الاوسط بين مكة والمدينة وايضا يتم المرور بجدة ومدينة الملك عبد الله ، والقطار امن ، من خلال تطبيق قطار الحرمين سوف ياخذك في تجربة فريدة من نوعها يمكنك من خلال حجز التذاكر كما ذكرنا وايضا يمكنك التحقق من موعد القطارات بشكل دقيق للغاية واختيار المقاعد وايضا تتبع مواعيد المغادرة والوصول اي الزمن في كل رحلة .

وكذلك تعتبر من اهم المميزات هي عدم الوقوف بعد ذلك في اماكن حجز التذاكر وتفادي كل هذا الامر من خلال التطبيق فقط على هاتفك ويمكنك كذلك حجز المعقد الذي ترغب به وقطار الحرمين السريع هو احد العناصر التي تم انشائها منذ فترة قصيرة وذلك من اجل توسيع شبكة الخطوط الحديدية في المملكة والتطبيق الخاص بضم يضم العديد من المميزات والتحكم الرائع للمستخدمين فهو يعتبر من اهم التطبيقات التي تم اطلاقها من قبل المملكة .

طريقة تحميل تطبيق قطار الحرمين

التطبيق متاح لهواتف الاندرويد ويوجد العديد من التطبيقات المتشابه في الاسم ولكن هذا هو التطبيق الاصلي لقطار الحرمين لحجز التذاكر ومعرفة موعد القطارات بسهولة تامة وهو كذلك من التطبيقات الخفيفة التي لا تؤثر على الهاتف ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف الايفون قطار الحرمين. ومستخدمين اندرويد من هنا SAR

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !