ثيمات ويندوز 7 | مجموعة مذهلة مجانا Windows 7 Theme

k
افضل ثيمات لويندوز 7 مجانا

ان كونت من مستخدمين ويندوز 7 فهو من اصدارات الويندوز المميزة بالفعل وتغير عدم تغير النسخة ولكن تريد تغير الشكل فقط حتى انه سوف يصبح اكثر احترافية ، لهذا نتشارك معكم افضل ثيمات لوينوز 7 يمكنك استخدامها للحصول على مميزات قوية وايضا استايل مذهل للويندوز الخاص بك ، يمكنك كذلك مشاهدة افضل برنامج لتعريفات الويندوز .

ثيم 8. Placebo for Windows 7

افضل ثيمات لويندوز 7 مجانا

يعد ثيم 8. Placebo for Windows 7 من الثيمات المميزة لوينوز 7 فهو يضم تصميم مذهل للغاية وايضا يقوم ببعض التغيرات التي تجعل من النسخة اكثر احترافية وتغير التصميم بشكل كامل وهو يوفر لك اكثر من سمة مختلفة يمكنك من خلالها اختيار التصميم المناسب وهو مميز في اختيار الالوان وغيرها وتغير الايكونات بشكل كامل ليصبح الويندوز كما انه نسخة مختلفة عند الثيم القديم .

ثيم 1. Windows 10 Theme for Windows 7

افضل ثيمات لويندوز 7 مجانا

يعد كذلك ثيم 1. Windows 10 Theme for Windows 7 من اكثر الثيمات المميزة لويندوز 7 حيث انه سوف يحول الويندوز الى تصميم ويندوز 10 المذهل حيث ان كان الكمبيوتر الخاص لا تستطيع من خلاله تشغيل احدث اصدارات الويندوز الحالية فلا مشكلة مع هذا الثيم الخرافي حيث انه سوف يحول الويندوز بالكامل على ثيم ويندوز 10 وهو من الثيمات الخفيفة بشكل كبير .

ثيم 2. macOS Catalina SkinPack

افضل ثيمات لويندوز 7 مجانا

ان كونت ترغب في الحصول على ثيم عصري ومميز فثيم 2. macOS Catalina SkinPack هو الثيم المناسب لك حيث انه سوف تحصل على تجربة تصميم وثيم macOS Catalina على نظام ويندوز 7 الخاص بك وهو سوف يقوم بتغير جميع ما في الويندوز من ايكونات وايضا صور مميز والثيم يعمل بشكل احترافي ولقد شاركنا معكم احدث نسخة من ذلك الثيم المذهل .

ثيم 5. Tavaris Dark Theme for Windows 7

افضل ثيمات لويندوز 7 مجانا

لكل عشاق اللون الاسود والوضع الليلي هذا الثيم المذهل يحقق لك ذكر الامر فهو من الثيمات المميزة للغاية المتوافرة لويندوز 7 ، فهو ياتي بتصميم فريد من نوعه مع الظل الجميل وكذلك الون الرمادي وهو يضم الوان خطوط محدثة بشكل كامل وكذلك القوائم وهو من الثيمات المميزة بشكل كبير لويندوز 7 حيث يمكنك من خلاله تغير شكل الويندوز ويصبح اكثر احترافية .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !