تحميل برنامج selfishnet | لقطع الانترنت وابطائه عند الاخرين

الصحة العامة
تنزيل برنامج selfishnet للتحكم بالانترنت على اي جهاز متصل على الشبكة مثل حظر اي جهاز وتقليل سرعة التحميل والتصفح ومميزات اخرى كثيرة .

في هذه التدوينة الجديدة سوف نتعرف الى واحد من اشهر البرامج للتحكم بالشبكة الخاصة بك بشكل احترافي حيث انه بواسطة برنامج selfishnet يمكننا معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة واشياء اخرى مثل : استهلاك الانترنت من تحميل والاستهلاك من رفع الملفات " ابلود "ايضا التحكم بالاجهة مثل فصل الانترنت عن جهاز معين او تحديد سرعة الانترنت عن اي جهاز وتقليلها حيث انه من خلال برنامج selfishnet يمكننا التحكم بالشبكة بشكل اكبر ومعرفة الاجهزة المتصلة حتى .

ما عليك معرفته حول برنامج selfishnet

اذا اردة ان تفصل الانترنت عن الشبكة معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة فالخيار الاول هو برنامج يدعى selfishnet حيث انه يوفر عدة اشياء من فصل انترنت وتحديد والسرعة وحظر اجهزة اخرى معينة الان بعد تحميل البرنامج من الرابط في الاسفل ننتقل الى الخطوة التالية وهي فك ضغط الملف وتشغيل ملف اسمهSelfishNetv كما يظهر بالصورة امامكم الافضل من كل ذلك في هذه النسخة المميزة انها يمكن ان تعمل على جميع اجهزة وندوز انطلاقاَ من تشغيله بهذه الطريقة .

اولا تقوم بالنقر على ايقونة البرنامج بالزر الايمن ومن ثمة " تشغيل كمسؤول " run as administrator لاحظ انه اذا لم تقم بتشغيله كمسؤول فلن يعمل هذا البرنامج ولن تحصل على مميزاته لذلك تاكد دائما ان تقوم بتشغيل البرنامج في كل مرة تريدها تشغيل كمسؤول. هنالك الواجهة منفردة تطلب منك اختيار جهاز الاتصال لديك اختر جهاز الاتصال وايرلس او كيبل " وصلة الاتصال التي متصل انت بها على الانترنت الان " ومن ثمة استمرار .

selfishnet

شرح برنامج selfishnet

هنالك عدة خانات في البرنامج كل خانة تقوم بشيئ معين مثلا الخيار الذي هو مثابة الكرة الارضية وحوله حزام على اقصى يسار البرنامج وهو للبحث عن الاجهزة المتصلة بالشبكة حاليا يمكنك النقر عليه دائما لفحص الاجهزة بشكل مستمر في اي وقت تريده .اما الخيار الذي يظهر وكانه صاعقة فهو مخصص لرصد عملية التحميل والرفع على الشبكة الان بشكل مباشر بحيث يمكنك من خلال هذا الخيار معرفة الاجهزة التي تستهلك الانترنت بشكل كبير او عادي .

 اما خانة download cap وهو الخيار الذي نريد ان تعيين سرعة الانترنت لجهاز معين فمثلا رقم 100 تعني ان يكون السرعة القصوى للجهاز هي 100 كيلو بايت في الثانية فقط والخيار 1000 كيلو اي يعني ان تكون سرعة الجهاز في الثانية فقط واحد ميغا وهكذا . لا تنسى قد يطلب منك البرنامج تحميل اداة اسمها Net Framework 3.5 وهو احد مميزات اتصال وندوز لذلك يجب عليك تحميلها ليس مشكل .

تحميل برنامج selfishnet

يمكنك التعرف للاجهزة على الشبكة عن طريق ip لكل جهاز متصل بالشبكة او mac الخاص بذلك الجهاز المتصل " رقم الجهاز الداخلي " والتالي كما ترون شرح معاني الادوات للبرنامج download اي التنزيل و upload سرعة الرفع لذلك الجهاز على الشبكة حاليا. اما الخيار الذي نريد ان نحظر اي جهاز مثلا بشكل كامل من الانترنت فنذهب الى الخانة block. وفي الاخير لتحميل برنامج فحص الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها " تحميل برنامج selfishnet " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !