طريقة التواصل من شخص قام بحظرك على الواتساب بسهولة

k
ازالة البلوك للواتساب بطريقة بسيطة

سوف نتشارك معكم افضل طرق يمكنك من خلالها الاتصال وارسال لشخص قام بحظرك على تطبيق الواتساب ، وتطبيق الواتساب يعد من اشهر تطبيقات التراسل الفوري وهو يعتبر التطبيق الاول في ذلك المجال نظرا لما يوفره من مميزات وتحديث مميز بشكل دائم ولذلك ان كونت بحاجة الى الاتصال مع شخص قام بحظرك على الواتساب ولم تجد اي وسيلة اخرى غير التواصل عبر الواتساب سوف نتشارك معكم افضل طرق لفعل ذلك . 

ازاي احذف قائمة الاسماء اللي بلوك من الواتس من غير ما الغي البلوك

بعد البحث بشكل كبير عن افضل الطرق للتواصل من اي شخص قام بحظرك على الواتساب حيث يمكنك فعل ذلك باكثر من طريقة وبسهولة تامة ويمكنك استخدام الطريقة الاولى : وهي عبر الدخول الى الاعدادات وبعد ذلك تقوم بالضغط على الحساب والنقر على حذف الحساب وبعد ذلك تقوم بحذف حسابك .

حيث ان هذه الخطوة قد تنجح مع عدد كبير من المستخدمين وهو حذف الحساب وبعد تقوم بحذف التطبيق واعادة تشغيل الهاتف وبعد ذلك تقوم بالدخول على المتجر وتحميل تطبيق وسجل بنفس الرقم مرة اخرى ولكن قم بتسجيل بيانات مختلفة مثل الاسم ، وعليك قبل فعل هذه الخطوة انشاء نسخة احتياطية لتطبيق الواتساب حتى لم تفقد اي رسائل هامة او صور .


طريقة التواصل مع شخص قام بحظرك عبر الواتساب اخر

يمكنك مع استخدام هذه الطريقة التاكد 100% انك سوف تتواصل مع الشخص الذي قام بحظرك حيث ان هذه الخدعة تنجح بشكل كامل وهي تعتمد على انشاء حساب واتساب اخر برقم وهمي ويمكنك استخدام افضل طريقة للحصول على رقم وهمي ، ويمكنك كذلك استخدام واتساب اخر .

ان كونت ترغب في جعل حسابك يعمل ويمكنك في هذه الطريقة استخدام تطبيق الواتساب الذهبي ، بهذه التطبيقات والطريقة سوف يكون لديك تطبيق واتساب اخر برقم جديد يمكنك التواصل به مع اي شيء تريده وايضا يمكنك استخدامه في الحفاظ على هويتك والتواصل من رقم وهمي امريكي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !