4 طرق لتعلم الانجليزية بدون ان تشعر بذلك | learn English

الصحة العامة
تعلم الانجليزية واي لغة اخرى في العالم من منزلك في اي وقت بسهولة وبشكل مجاني بدون الحاجة الى معلم . طريقة تعلم الانجليزية بدون انترنت . تعلم الانجليزية واي لغة مجانا .

قد يتسائل الكثيرين لماذا علي تعلم اللغة الانجليزية فهي لغة غربية فقط ولن يهم الامر ما دمت اعمل في دولتي . ولكن قد يغفل الكثيرين ان اللغة الانجليزية هي اكثر لغة تعلما في العالم بالرغم انها ليست اكثر لغة تكلما ولكنها لغة كل شيئ سوائا للشركات او حتى العمل في دول خارجية لاو حتى تعلم الحاسوب والكثير الكثير . كما قال النبي "ص" مع تعلم لغة قوم امن شرهم . وكانت الفكرة هي التعلم لتفهم ماذا يحصل حولك ومحاولة الاستفادة منها فهي لديها الكثير من الميزات .

طريقة تعلم اللغة الانجليزية بدون معلم وبسهولة

سوائا تعلم الانجليزية او اي لغة تريد ليس مشكل .اليوم انت على الانترنت يمكنك عمل اي شيئ وان كان لديك هاتف ذكي سوائا ايفون او اندرويد يمكنك القيام بكثير من الاشياء وعندما نقول الاستفادة من الانترنت بالجيد وليس السيئ فنقصد انك تتعلم . قد يبحث الكثيرين عن طرق التعلم على الانترنت بطريقة سهلة بدون الشعور بذلك . لا تقلق يوجد حل وهنالك عدة طرق لذلك سوف نتعرف معكم في هذه التدوينة الى طريقة تعلم الانجليزية بدون معلم وبشكل سهل انطلاقا من هاتف سوف نتعرف الى 4 طرق مجانا .

1) كتب تعلم الانجليزية

بالرغم من وجود الكتب لتعلم اللغة الانجليزية ولكنها كثيرها يكون مدفوع او لديه شروط ولكن مع قائمة افضل كتب تعلم الانجليزية مجانا بسهولة احضرنا لكم قائمة افضل 5 كتب لتعلم الانجليزية مجانا بحيث يمكنك تجربة اي كتابة انجليزية تريده مثل تعلم اكثر 100 كلمة انجليزية مشهور او تعلم الضمائر واستخداماتها وحتى تعلم الانجليزية بدون معلم باستعمال الكتاب نفسه وهو يفسر لك كل شيئ معرب هي طريقة مفيدة سهلة ويمكنك تجربتها على جهازك الموبايل والكمبيوتر وكانك في مدرسة .

2) تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

قد يقول البحث ولكن رافت كيف يمكنني تعلم الانجليزية عن طريق تطبيق . بالرغم من توفر الكثير من تطبيقات تعلم الانجليزية على الانترنت للموبايل يعتبر العديد منها يحتوي على اخطاء املائية وقد لاحظنا ذلك بانفسنا في الكثير من التطبيقات او حتى صعوبة التعليم من خلالها ولكن في قائمة افضل 5 تطبيقات تعلم الانجليزية بسهولة احضرنا لكم تطبيقات مجانية تفيدك في تعلم الانجليزية واي لغة اخرى حتى مجانا . حاول ان تستفيد من التطبيق الملائم لك بعد التعرف لمميزاته وقرائتها .

3) تعلم اللغة الإنجليزية بدون نت

اذا كنت تبحث عن طريقة مجانية في نفسك الوقت بدون الحاجة الى انترنت على موبايلك ايفون اندرويد وحتى كمبيوتر فمن خلال قاموس U-Dictionary يمكنك تعلم الكثير من اللغات المشهور من ضمنها اللغة الانجليزية بطريقة سهلة مختصرة ومريحة للكثيرين بحيث يمكنك تعلم اللانجليزية ولغات اخرى عن طريق تعلم الكلمات ومفرداتها بالترتيب . الفكرة عبارة عن كتابة كبير وهو  ليس كتاب عادي بل قاموس كامل سهل الترتيب ولديه تقييمات محترمة تشكر ادائه .

4) تطبيق duolingo لتعلم اللغات 

اذا لم تكن سمعت ببرنامج duolingo فقد فاتك الكثيرين . دعني اخبرك ان هذا التطبيق للموبايلك وحتى موقعهم الرسمي على الانترنت يعتبر رقم 1 في العالم لتعلم الانجليزية ولغات اخرى بشكل مجاني وسهل ايضا اعتبر في سنة 2014 -2013 افضل تطبيق تعلم اللغة على الاطلاق ليس من الصعب ذلك بسبب ما يميزه من سهولة استعمال وتوفره على كل الاجهزة تقريبا وكونه مجاني هذا ما جعله لديه الملايين من المستخدمين حاليا بدون منافس.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !