افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مجانا لجميع المستويات

k
تحميل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

سوف نقوم بعرض عليكم افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية على هاتفك الاندرويد وهذه التطبيقات تناسب جميع المستويات حيث يمكنك البدء من التطبيق من الصفر حتى الاحتراف وجميع التطبيقات مجانية وهي من افضل واقوى التطبيقات في ذلك المجال .

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف


  • التطبيق الاول : Busuu

تطبيق Busuu يعد من اقوى التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية وذلك هذا فقط بل انه يضم اكثر من 10 لغات اخرى حيث يمكنك من خلاله تعلم اللغة الانجليزية وكذلك الاسبانية ، والالمانية والفرنسية والروسية والصينية والايطالية واليابانية والتركية والعديد من اللغات فـ التطبيق يقوم بشكل مستمر بالتحديث والتطوير فهذا من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها حيث انه يوفر لك طرق بسيطة للتعلم .

  • التطبيق الثاني : Memrise

هو تطبيق الرسمي للموقع الشهير Memrise وهو موقع متخصص في تعليم اللغات حيث انه يشرف على ذلك التطبيق مجموعة من الخبراء لتعلم اللغات والتطبيق تم تحميله اكثر من 20 مليون تحميل ويهدف ذلك التطبيق الى تعلم لغات جديدة بسهولة ويضم ايضا العديد من اللغات مثل التطبيق السابق للقائمة ، ويوفر لك تعلم اللغة بعروض بسيطة ومميزة .

  • التطبيق الثالث : Duolingo

تطبيق Duolingo هو تطبيق ايضا لتعليم اللغة الانجليزية وهو متاح للاندرويد بشكل مجاني وهو يعد من اشهر التطبيقات وتم تصنيفه بين اقوى 10 تطبيقات لتعليم اللغة الانجليزية للهواتف الذكية حيث انه يوفر لك طرق ممتعة في التعلم وايضا دروس كقراءة وكتابة والصور وايضا يوفر اللغات التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة .

هذا التطبيق ايضا يعد من افضل التطبيقات التي تناسب المبتدئين من الصفر حتى الاحتراف حيث انه يقدم لك مجموعة مميزة من الشروحات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير فهو يقدم لك كورس انجليزي بشكل مجاني وهو سوف يكون كـ مدرسك الخاص الذي سوف يقوم بتعليمك كل شيء من البداية حتى ان تصبح محترف .

جميع التطبيقات السابقة هي مخصصة للكبار من سن 12 حتى ولكن بالطبع لا لم ننسى تطبيق مخصص لتعليم الانجليزية للاطفال بشكل مبسط مع استخدام الرسومات المميزة ومقاطع الفيديو الاحترافية التي تم تصميمها خصيصا من اجل التطبيق فهو الاكثر احترافية بين تطبيقات تعلم الانجليزية للاطفال .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !