طريقة ارسال رسائل sms مجانا لاي رقم في العالم : رسائل غير محدودة

الصحة العامة
ارسال رسائل sms مجانا بالعربي ارسال رسائل sms برقم هاتفك ارسال رسائل sms مجانا برقم هاتفك  ارسال رسائل sms موقع ارسال رسائل مجانية برنامج ارسال رسائل مجانية ارسال رسائل مجانية للموبايل

هنالك بعض من المواقع التي تقدم لك ميزات مثل ارسال رسائل sms لاي رقم في العالم ولكن اغلبها فقط تكون من اجل جلب الزيارات وان استفدة من ميزات الموقع فقد تكون ميزات محدودة ولوقت محدود بحيث تقوم بارسال رسائل مجانية لفترة ومحدودة وبعد ذلك قد تحتاج الى اشتراك شهري او سنوي وهكذا.

ولكن اذا كنت تبحث عن طريقة مجانية لارسال الرسائل بشكل غير محدود بدون شروط فتابع معنا هذا الموضع الذي من خلاله سوف نتعرف الى طريقة ارسال رسائل مجانا لاي رقم هاتف في العالم بدون شروط وبطريقة ولا اسهل وبدون برامج. سوف نتعرف الى موقع حقا رهيب يوفر لنا ميزة ارسال الرسائل بشكل مجانا " SMS " وبدون دفع اي فلس وايضا ميزة اخرى وهي ارسال برقم مجهول .

موقع ارسال رسائل صوتية ورسائل SMS مجانا

موقع wiko هو موقع جميل جدا وقد يساعد الكثيرين في توفير الفاتورة والاستفادة من ميزته في ارسال رسائل مجانية غير محدودة لاي رقم في العالم مجانا , حيث ان هذا الموقع يوفر ميزتين احدهما ميزة ارسال رسالة صوتية , ميزة ارسال رسالة sms 
على سبيل المثال طريقة ارسال رسائل SMS الى اي رقم في العالم مجانا . مع العلم ان الرقم الذي سوف ترسل منه سوف يمكنك من الحصول على رقم امريكي مجانا ورقم مخفي .

طريقة ارسال رسائل مجانية غير محدودة 

الخطوة الاولى كما ترون امامكم وهي اختيار نوع الرسالة التي تريدها سوائا " Send Voice SMS to USA and Canada " اي ارسال رسالة صوتية وهذا لاميركا وكندا فقط لانهم يدعمون هذه الميزة مباشرة او اختار " Send Free SMS Worldwide " اي ارسال رسالة مجانية على سبيل المثال اخترنا ارسال رسالة. بالنسبة لرابط الموقع في اخر التدوينة .


 بعد ذلك نختر الدولة ونضع رقم الهاتف المطلوب في مكانه بدون الحاجة لكتابة مقدمة الدولة واخيرا بعد كتابة الرسالة والتاكد من رقم الهاتف تنقر على خيار NEXT STEP ومبروك ثوان عديدة فقط وسوف تصل رسالة اسم ام اس sms التي قمت بارسالها للطرف الاخر . لاحظ ان رقم الهاتف الذي سوف يظهر للشخص الذي ارسلت له الرسالة لن يظهر رقم هاتفك او معلومات خاصة بك بحيث سوف يلاحظ ان الرسالة تم ارسالها من طرف اجنبي او برقم 1111 وارقام قصيرة مثل الشركات . اما للدخول لموقع " ارسال رسائل sms مجانا " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !