تنزيل برنامج نختم : نختم لاستغلال وقتك بحسنات مثل الجبال

الصحة العامة

اليوم اصبححت الكثير من الاشياء تلهينا عن العبادة بشكل غير مقصود والسبب اصبحت الاجهزة الالكترونية تسهل علينا الوصول الى كل شيئ مما يجعل الامور البسيطة بعديا عن التكلونوجيا يصبح من الصعب تذكرها . ونقصد في ذلك الهواتف الذكية واجهزة الحاسوب وغيرها .

وكنوع من زيادة الفائدة والفقه الاكبر والتعليم باستعمال الاجهزة الالكتروينة تم اطلاق تطبيق وبرنامج " نختم " الذي فكرته تعلمنا القران والسنة على شكل فقرات يومية بشكل غير مزعج وبطريقة مريحة ايضا. بعض التطبيقات يتم تطويرها مثل تطبيق المصحف الشريف على هاتفك او تطبيقات تجعلك تستغل الاجر والثواب بطريقة سهلة اثناء استعمال هاتفك .

ما هو تطبيق وبرنامج نختم ؟

برنامح تختم هو اداة جميلة جدا "دينية " تم استغلالها على هاتف لجعل الامر دائما بيدك بدون ان تنسى وتقرا بعض من الايات القرانية , فعندما تفتح هاتفك يجعلك تقرا اية قرانية من القران حتى تصنع الاجر والحسنات الكثيرة بدون ان تشعر بذلك ولا تترك القران وتبتعد عنه بحيث ان فكرة التطبيق لديها نتائج كبيرة مقارنة مع الوقت المبذول .

 فمثلا فالنفرض انك تفتح هاتفك 50 مرة في اليوم تخيل ما هو اجرك حينها وللعلم بدون ان تخسر شيئ حيث انك يمكنك رؤية ما قرات احصائيات يومية اسبوعية والعديد منها لا تنسى هنالك الكثير من المميزات الكبيرة والرهيبة في هذا التطبيق يمكنك التعرف عليه من الرابط في الاسفل .

تحميل تطبيق نختم للايفون واندرويد

بالرغم من اشتهار " برنامج نختم " بشكل كبير كانة النسخة الاولى عند اطلاقه موجه لمستخدمين اندرويد ولكن بعدما اصبح كثير من مستخدمين ايفون يودون تجربته اخيرا تم اطلاق نسخة من برنامج نختم للايفون يمكنك تحميله باخر اصدار من متجر ابل ولتحميل برنامج نختم للايفون . اما مستخدمين اندرويد يمكنك تحميله من قوقل بلاي باخر اصدار من هنا " برنامج نختم للاندرويد ".

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !