ارسال رسائل SMS مجانا | افضل 3 مواقع للرسائل المجانية بدون رصيد

الصحة العامة

طريقة ارسال رسائل مجانية لاي رقم في العالم أرسل رسائل مجانية للموبايل من الكمبيوتر لأي رقم تريده بالعالم
حتى ولو في دولة مختلفة عن دولتك ومهما يكن نوع هاتفه سوف يتلقى رسالتك المجانية من نوع SMS بدون اي مقابل او خدمة سوف تدفعها انت شخصيا . قد يكون هنالك عدة طرق لارسال الرسائل لشخص اخر موجودة بالجوار ولكن بعضها يكون غير مدي ولا تصل الرسائل او تتاخر حتى مثل ساعات حتى تصل للطرف الاخر ولكن سوف نتعرف الى 3 من افضل المواقع لارسال مسج مجانا عن طريق الموبايل او الكمبيوتر لذلك انصحك بالتعرف الى الثلاث طرق وفي الاخير تختار الافضل .

إرسال رسائل للجوال مجانا 

هل تبحث عن طريق أرسل رسائل مجانية للموبايل من الكمبيوتر او من الكمبيوتر للموبايل بدون ان تحتاج الى انترنت او رصيد شخصي وبطريقة سهلة للغاية وبشكل لا نهائي على الهاتف الاخرطبعا ما نحتاجه ليس تطبيقات بل هو موقع ارسال رسائل مجانية
 ارسال الرسال كالتالي : اولا موقع wiko
 وهي بسيطة جدا بالتاكيد سوف تقوم بادخال المعلومات لارسال رسالتك من ضمنها الرسالة التي تريد ارسالها وايضا رقم الهاتف ومن فوق تختار الدولة في الاول لا تنسى ذلك وفي الاخير تضغط على تاكيد انك لست روبوت والخطوة الاخيرة نقر على خيار ارسال .

الخطوة التالية اذا اردة ارسال رسالة اخرى الامر ايضا سهل كما يظهر في الصورة سوف تنتقل للصفحة التالية يخبرك انه تم ارسال الرسالة واذا اردة ارسال اخرى تنقل على خيار ارسال رسالة اخرى( send new sms ) وهكذا يكون الامر قد نجح معك قد يطلب منك بعض الاحيان انتظار لمدة 30 ثانية فما عليك الا الانتظار والمحاولة مرة اخرى .

ارسال الرسال عن طريق موقع aFreeSMS  :
موقع مشهور ولديه زبائن كثيرين فكرته انه لديك قارات العالم الكبرا تقوم باختيار الرقم الذي تريد الارسال له مثلا الشخص موجود في اميركا او قارة اسيا بعد ذلك تذهب الى واجهة الارسال تقوم بادخال بينات المرسل اليه ومن ثمة مقدمة الدولة اذا لم تكن صحيحة والان تكتب رسالتك وتنقر على ارسال . الموقع يوفر لك رسائل غير محدودة .

ارسال sms مجانا عن طريق afreesms :
يحتوي على عدة ميزات لارسال الرسائل بشكل مجاني مثل رسائل مجانية غير محدودة او خيار اخر مثل رسائل دولية او يمكنك ارسال رسائل الى مجموعة من الناس ولكي تتمكن من ارسال رسالتك تحتاج اولا لعمل حساب في الموقع من ايميلك وكلمة سر وبعد ذلك يمكنك استعماله الموقع طبعا مدفوع ولكنه يحتوي على نسخة مجانية تجريبية قد تكون مفيدة لك او لاستعمالك الشخصي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !