حل مشكلة نفاذ البطارية بسرعة في الاندرويد | افضل 4 حلول

k
حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية الموبايل الخاص بك . افضل 4 حلول لحل هذه المشكلة بدون الحاجة الى مصلح .حل مشكلة نفاذ بطارية السامسونج البطاريه تشحن بسرعه وتخلص بسرعه حل مشكلة نفاذ بطارية الاندرويد بسرعة حل مشكلة تفريغ البطارية حل مشكلة البطارية سامسونج اسباب انخفاض البطارية بسرعة كود اصلاح بطارية سامسونج

مشكلة تواجه الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد هو مشكلة نفاذ البطارية بشكل سريع فـ عند شراء هاتف يكون جيد بالنسبة للبطارية ولكن بعد مرور بعض الوقت تبدا المشكلة في البطارية حتى انها من الممكن ان لا تدوم معك في استخدامك اليومي الطبيعي وهذه من المشاكل الكبيرة حيث ان الهاتف في هذا الوقت يعتبر من جزء كبير من حياتك اليومية في عملك وغير ذلك ولهذا سوف نتشارك معكم بعض الحلول البسيطة لمشكلة نفاذ البطارية . وهي طريقة سوف تحافظ على بطارية هاتفك مثلما الحفاظ على بطارية الابتوب الخاص بك .

حل مشكلة نفاذ بطارية الأندرويد بسرعة(1)

عليك في هذه الخطوة تحديد المشكلة نفسها وذلك من خلال الانتقال الى " اعدادات الهاتف " ومن ثم الدخول على البطارية ويمكنك مشاهدة سعة البطارية المتبقية وكذلك سوف تشاهد ايضا التطبيقات التي تقوم باستنزاف البطارية بشكل كبير وذلك من خلال عرض كل تطبيق وماهي السعة التي تم استخدامها من البطارية وتعتبر هذه الخطوة الاهم في حل المشكلة حيث يمكنك معرفة التطبيقات التي تقوم باستنزاف البطارية بشكل سريع .

حل مشكل نفاذ بطارية الهاتف بسرعة(2)

بعد معرفة اكثر التطبيقات التي تقوم باستنزاف البطارية ان كانت تطبيقات غير هامة وتعمل في الخلفية بدون علمك فـ عليك حذفها بشكل نهائي من هاتفك وان كانت تطبيقات تستخدمها وهامة مثل الفيسبوك او الواتساب او غير ذلك عليك التاكد دائما في حال عدم استخدامك لهذه التطبيقات هو اغلاقها بشكل نهائي حتى لا تقوم باستنزاف البطارية . 

لا تنسى حتى ولم تكن تظهر التطبيقات انها تستهلك من البطارية الخاصة بهاتفك فهذه التطبيقات تعمل بعض الاحيان بدون علمك في اوقات معينة لذلك دائما تاكد من حذف ما لا تستعمل بالاخص ان كان لديك فوبيا حذف التطبيقات القديمة من هاتفك . فليس داعي للبقاء عليها ما دمت لم تستعملها منذ فترة . وكما مستخدمين ايفون هذه الطريقة تساعدك في حماية بطارية الايفون بالنسبة لهاتفك الاندرويد .

إصلاح مشاكل استهلاك شحن البطارية(3)

عليك بتخفيض اضاءة الشاشة قليلا حيث ان الشاشة كذلك تقوم باستنزاف من سعة البطارية ، وفي الغالب ان نظام الاندرويد يستهلك الكثير من الطاقة وان كان هاتفك قديم بعض الشيء عليك بتغير البطارية وان كان غير جيد في اثناء عملية الشحن عليك بتغير كبل الشحن او الشاحن بشكل كامل وتجربة شحن البطارية بشكل كامل .

ويوجد بعض المستخدمين ظهرت مشكلة لديهم بعد تحديث اصدار الاندرويد لذلك ان قمت بالتحديث وظهرت لك هذه المشكلة عليك عمل اعادة ضبط المصنع ففي هذه الحالة سوف يمكنك من الرجوع الى اصدار الاندرويد الاقدم في اغلب الاحيان . غير ذلك انتشرت بعض الطرق التي تشرح لك حل مشاكل البطارية عن طريق الاكواد ! نود التحذير من هذه الاكواد ولا تقوم بتجربتها على هاتفك قد يكون استعمالك احدها بتعطيل بطاريتك او اتنزافها بشكل غير طبيعي وحرقها او تعطيلها .

ما عليك معرفته حول مشكلة نفاذ البطارية بسرعة

مشكلة نفاذ بطارية الأندرويد بسرعة هي مشكلة شائعة وبشكل كبير حول مستخدمين الاجهزة الخاص باندرويد بالاخص الاجهزة القديمة لذلك دائما عليك معرفة ما هو سبب المشكلة وهل قمت بعمل شيئ خاطئ او جديد في هاتفي بشكل غير معتاد في الاونة الاخيرة اسال نفسك هذا السؤال . 

قد يلاحظ بعذ مستخدمين الاجهزة ان موبايلاتهم لا تدوم لوقت طويل في الحقيقة هنالك عدة اسباب الاول ان بطارية هاتفك تعطلت والثاني كان لديك من احد تلك المشاكل في الاعلى يمكنك حلها كما تطرقنا وفي الاخير ان تلك الهواتف تكون قديمة فهذه الهواتف القديمة بطارياتها صغيرة بشكل ملحوظ مقابل الهواتف الجديدة فمثلا لديك هاتف حديث بطاريته 5000ملي امبير ليست مثل بطارية 1700 ملي امبير فالبطارية الاولى تدوم اكثر 4 اضعاف من البطارية الثانية لذلك قد تحتاج الى تبديل رفيق العمر هاتفك مرة اخرى .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !