طريقة مشاهدة كل القنوات العربية بث مباشر | للايفون والاندرويد

k

سوف نشارك معكم اليوم مجموعة من التطبيقات الرائعة لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة والمدفوعة مجانا وحتى قنوات التلفاز بث مباشر بشكل مجاني على موبايلك . سوائا لديك ايفون واجهزة ابل او اندرويد وتلفاز ذكي سوف تتمكن في هذه التدوينة من مشاهدة كل ما تحب بنقرة زر انطلاقا من جهازك الذكي مهما يكن نوعه .

تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة للايفون واندرويد 

حاولنا جلب لكم تطبيق بث مباشر بدون تقطيع لتستمتع بافضل تجربة على جهازك وبحيث يمكنك متابعة برامجك المفضلة في اي وقت تريده واي مكان ، وايضا بعض التطبيقات تمكنك ان تشاهد القنوات المشفرة بشكل مجاني لذلك قد لا تود تفويت اي منها . وبالرغم اننا تعرفنا للعديد من طرق مشاهدة القنوات الرياضية والمشفرة مجانا على الموقع يمكنك مشاهدة افضلها للايفون والاندرويد من خلال الموضوع التالي " مشاهدة القنوات بث مباشر " للايفون والاندرويد واي جهازك اخر بدون برامج .

اولا مشاهدة القنوات المشفرة للايفون :

تطبيق Arab TV Live

هذا التطبيق من اشهر تطبيقات مشاهدة القنوات على الايفون وهو مجاني بشكل كامل ويمكنك استخدام هذه  التطبيق في مشاهدة العديد من القنوات المشهورة مثل قنوات الاخبار وقنوات المسلسلات وقنوات الافلام الوثائقية والافلام والكثير من القنوات التي يمكن ان تكتشفها بنفسك لتكون تجربة مميزة وايضا التطبيق يتميز بسهولة البحث عن قناة معينة ومشاهدتها ، ويمكنك عمل تنبيه على التطبيق لموعد مشاهدة برنامجك المفضل وفي حال اضافة قناة جديدة الى التطبيق سوف يتم اعلامك بذلك .

تطبيق Cartoon Network App

هذا التطبيق المذهل التي اطلقته قناة كرتون نتورك بالعربية حيث يمكنك مشاهدة القناة على هاتفك بسهولة ومتابعة كافة برامجك المفضلة ،يوفر ايضا التطبيق حلقات كاملة لكافة برامج الكرتون والانمي بالاضافة الى مقاطع فيديوهات لها وايضا بامكانك اضافة كارتونك المفضل الى المفضلة للمشاهدة لاحقا.

ثانيا مشاهدة القنوات المشفرة للاندرويد :

تطبيق ياسين تيفي yacine tv 

هذا التطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد وهو مجاني ويقدم عشرات القنوات مجانا قناة مجانية من قنواتك المفضلة الافلام المسلسلات الرياضة الاخبار والكثير من القنوات عربية والقنوات الاجنبية ومتوفر العرض باكثر من جودة ويناسب جميع سرعات الانترنت . وافضل شيئ يمكنك ايضا استعماله على تلفازك الذكي عن طريق تثبيته كتطبيق عادي ومن ثم فتحه وسوف يعمل لديك على سمارت تي في خاصتك وسوف تشغل القنوات بدون قمر صناع " دش " .

تطبيق Melody Now - ميلودي ناو

تطبيق  Melody Now يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة قنوات Melody وهي قنوات متخصصة في الافلام والمسلسلات يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة احدث الافلام العربية والمسرحيات والكثير من الاضافات المميزة في هذه التطبيق. يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بسهولة من خلال الضغط هنا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !