افضل الطرق لحل مشكلة نفاذ بطارية اللاب توب بسرعة - بطريقة سحرية

k
http://www.rftsite.com/2019/07/keep-the-laptop-battery.html

هل تنفيذ بطارية اللابتوب الخاص بك بسرعة كبيرة ! وتحتاج الى ان تقضي وقت اطول باستخدام البطارية ! سوف نتشارك معكم افضل الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل استخدام البطارية وايضا ايضا سوف يحافظ على البطارية وسوف يزيد عمرها الافتراضي .

افضل الطرق لحل مشكلة نفاذ البطارية

اولا سوف نتشارك معكم بعض النصائح الهامة التي سوف تفيدك بشكل كبير في الحفاظ على بطارية اللابتوب بشكل كبير ، لا تستخدم البطارية عند استخدام الشحن حيث ان عملية تفرغ وشحن البطارية في نفس الوقت سوف ياثر بشكل سلبي على البطارية ، عند ترك اللابتوب او البطارية بشكل عام بدون شحن او تفريغ لمدة 90 يوم سوف ياثر ذلك ايضا على عمر البطارية .

ثانيا عن استخدام اللابتوب بـ استخدام البطارية عليك قفل جميع البرامج التي تحتاج اليها فهذا سوف يؤدي على نفاذ البطارية بشكل سريع وايضا عليك اغلاق الانترنت الواي فاي عندما لا تستخدمه فهذا سوف يؤثر بشكل كبير على البطارية وايضا عليك تقليل اضاءة الشاشة فهذه الطرق القوية للحفاظ على شحن البطارية لاطول فترة .

ثالثا استخدام احد البرامج المميزة التي يمكنك من خلالها من الحفاظ على البطارية لاطول فترة ممكنة مثل برنامج  Battery Notifier Pro فهو من البرامج المميزة والذي يقدمه الشركة العملاقة microsoft حيث انه من ابسط واسهل البرامج الذي يمكنك استخدامه للحفاظ على البطارية .

حيث انه من خلال نافذة واحدة  سوف تتمكن من مشاهدة البيانات والخيارات التي تحتاج الها لتقليل استهلاك البطارية حيث انك سوف تشاعد النسبة المئوية للبطارية بكل دقة من خلال ذلك البرنامج المميز وسوف تجد الحد الاقصى قبل نفاذ البطارية وسوف يرسل لك البرنامج كذلك تحذير عندما تكون البطارية عند النفاذ او عند شحنها لكي تقوم بفصل التيار الكهربي يمكنك كذلك مشاهدة حل مشاكل الايفون .

طريقة تحميل برنامج الحفاظ على بطارية اللابتوب

بهذا قد شاركنا معكم افضل للطرق للحفاظ على البطارية وايضا برنامج مميز لمتابعة استهلاك البطارية وايضا عليك عدم توصيل اللابتوب الخاص بك بالكثير من الـ usb وذلك لدعم نفاذ الشحن بسرعة مثل توصيل الماوس الخارجي او الابتوب الخارجي او شحن الهاتف من خلاله فكل هذا يؤدي على نفاذ الشحن بسرعة كبيرة يمكنك كذلك مشاهدة تطبيق الحافظ على بطارية الاندرويد .

لتحميل برنامج مشاهدة استهلاك البطارية للاب توب Battery Notifier .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !