طريقة معرفة ارباح المواقع | افضل طريقة لمعرفة ارباح أي موقع بسهولة

الصحة العامة
معرفة ارباح المواقع الحقيقية بدون كذب - اليكم افضل طريقة مجربة . معرفة ارباح اي موقع . موقع لمعرفة ارباح المواقع . موقع لحساب ارباح المواقع . معرفة ارباح الموقع

معرفة ارباح المواقع الحقيقية على الانترنت امر روتيني قد يحتاجه الكثيرين ويبحث عنه . نحن نعلم ان المواقع على الانترنت ليست مواقع للكتابة فقط بل هي مواقع يقوم من خلالها المسؤولين بتحقيق ارباح وقد يكون بعض هذه المواقع التي قد تبدوا للوهلة الاولى مواقع عادية تحقق ارباح مهولة لمسؤولينها عن طريق الاستعانة باحد منصات تحقيق الارباح مثل جوجل ادسنس والعديد من المنصات الاخرى التي تعتبر منصات لعرض الاعلانات على هذه المواقع وتحقيق الربح وهي اكثر الطرق استخداما لتحقيق الربح من الانترنت .

معرفة ارباح اي موقع

بما انه كل موقع على الانترنت لديه خصوصية في تحقيق الارباح قد يحتاج البعض الى " معرفة ارباح الموقع " وما هي الاموال التي يحققها شهريا سنويا ويوميا . مثل هذه الامور ممكنة بحيث هنالك بعض الخدمات التي توفر لنا طرق مجاني لمعرفة ارباح الموقع الذي نريده وما تكلفته والكثير من المعلومات الاخرى مثل الزيارات وتاريخ الانشاء اخ .

اذا كنت تبحث عن " موقع لمعرفة ارباح المواقع " فقد يتوفر لك بعض الطرق لمعرفة ارباح الموقع الذي تستهدفه وتريد معرفة كل شيئ عنه . ولكن قد تجد الكثير من الموقع على الانترنت تبين لك حساب ارباح المواقع الاخرى التي تريدها انت ودعني اخبرك بكل صراحة عن خبرة وتجربة في الامر اغلبها موقع كاذبة وتجارية وليس لها من الصحة سوائا بحساب كمية الارباح التي يحققها الموقع او حتى الزيارات اليومية التي يتلقاها او تكلفة الموقع فجميع المعلومات تكون خاطئة . ولكن دعني اخبرك بافضلها في هذه التدوينة .

موقع  معرفة ارباح المواقع

بسبب وجود الكثير من ما يسمى " موقع لحساب ارباح المواقع " الموجودة على الانترنت وبالاخص كون كثيرها غير صادق ويبدوا نصاب حاولنا تجميع افضل الموقع بعد البحث وتجربتها ووجدنا لكم قائمة من افضل مواقع معرفة ارباح الموقع الاخر وليس ذلك فقط بل يمكننا من هذه المواقع معرفة عدة اشياء مثل :

  • معرفة سعر اي موقع وكم يكلف 
  • معرفة عدد الزيارات اليومية لاي موقع 
  • معرفة ارباح المواقع اليومية والشهرية والسنوية 
  • عدد الزوار الفريدين في هذا الموقع 
  • معرفة الكلمات الدلالية المشهورة للموقع
  • موقع الدومين ومناطق الزيارة له 
  • اشياء كثيرة اخرى 

اولا افضل مواقع لحساب ارباح المواقع اون لاين

معرفة ارباح المواقع

تعرفنا في احد الموضيع على موقعين يعتبران من افضل المواقع لحساب ارباح المواقع الاخرى حول العالم وهذين الموقيع يمكنك تجربتهما بنفسك والمقارنة بينها . بحيث يمكنك الاستفادة من ميزات اخرى مثل ميزة بيع دومين خاص بك بحيث بعض الدومينات يتم بيعها مقابل 50الف دولار ومئة الف دولار واكثر حتى . نعم الموقع غالية الثمن لانها تستحق الثمن الذي يدفع من اجلها .

ايضا الموقع يوفر لك اداة حساب ارباح المواقع وعمل مقارنة بينها . بل لديها ميزات اكثر من شرح بعض سيوا الموقع ومعرفة الكلمات الدلالية المشهورة في موقع منافس وكثير من الميزات يمكنك مشاهدتها بنفسك مع العلم ان هذه المواقع مجانية بالكامل بل يستعملها الكثيرين من اجل الحصول على باك لينك قوي من محركات البحث ولموقعه .

Site Worth Traffic معرفة ارباح الموقع

Site Worth Traffic


بالرغم انه يعتبر موقع جيد لحساب ارباح المواقع الاخرى حول العالم . مع امكانية حساب الزيارات اليومية والشهرية للموقع والارباح اليومية والشهرية للموقع والكثير من الميزات الاخرى الى انه لا يعتبر افضل الموقع لانه يعتمد على مبئ الزيارات الفريدة حيث ان الموقع لا يقوم بحساب كل اشكال الزيارات التي تصل للموقع بل يعتمد فقط على الزيارات الفريدة التي تصل الى الموقع ايضا بالنسبة للارباح التي قوم بحسابتها فهو لا يحسب الارباح الصحيحة 100% .

بحيث ان الموقع يعتمد على فكرة الارباح الفريدة ايضا ولا يحسب ارباح ادسنس بشكل صحيح مئة بالمئة فان صح التعبير الموقع يحسب ارباح الموقع التي يتم جنيها من مواقع بدائل قوقل ادسنس .  بحيث انه من المعروف ان ارباح ادسنس اكبر بكثير من ارباح بدائل ادسنس العروفة لذلك لا يمكنك معرفه الارباح بشكل صحيح وقد تحتاج لتجربة احد الموقع الاخرى من هذه التدوينة واليك مثال اخر نتعرف اليه .

Cutestat لمعرفة ارباح اي موقع


موقع cutestat لحساب ارباح المواقع من افضل المواقع بالنسبة لي بل انه وحسب تجربتي اعتبره اكثر موقع قريب من الاحصائيات العامة لسحاب الزيارات اليومية للمواقع وحساب الارباح اليومية للمواقع بالاضافة الى ميزات كثيرة اخرى . لقد قمت بتجربة الموقع على عدة مواقع اخرى فرات ان له نتائج حقيقية اكثر من اي موقع اخر بحيث انه يحسب لك ارباح المواقع الحقيقية تقريباً بالاضافة الى معرفة ميزات مهمة جدا لكل شخص يود منافسة موقع اخرى مثل :

  • معرفة استضافة الدومين ووقت انتهائها
  • اداة معرفة الكلمات الدلالية للمواقع الاخرى 
  • اداة معرفة الايميل الخاص باي موقع 
  • اداة معرفة عنوان الايبي للموقع ip address 
  • اداة معرفة اسم السيرفر والاتضافة 
  • ميزات اخرى كثيرة 

ولكي تقوم معرفة ارباح المواقع الاخرى التي تريدها كل ما عليك وضع عنوان URL الخاص بالموقع الذي تريد فحصه في خيار البحث المخصص ومن ثمة اختيار ما هو نوع الفصح الذي تريد وفي الاخير نتقل على زر " lookup " وهنالك سوف يتم تحليل الموقع وسوف يظهر لك احصائيات بشكل ادق من ارباح يومية وهذه الارباح التي تعتبر شبه حقيقية للمواقع وبالاخص زيادة ارباح ادسنس لاي موقع من خلال هذا الموقع السهل والمجاني .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !