طريقة تحديث الالعاب والتطبيقات لاخر اصدار : ايفون واندرويد

الصحة العامة
تحديث البرامج الهاتف تحديث البرامج اندرويد تحديث نظام الجهاز تحديث جوجل تحديث النظام تحديث الجهاز كامل سامسونج التحديثات المتاحة تطبيقاتي

ما هي طريقة الحصول على التحديث الاخير للالعاب والتطبيقات وما هي اهمية ذلك . من اهم اسباب التحديث لاخر اصدار من التطبيقات او الالعاب على الموبايل الخاص بك تكون ان التحديثات الاخيرة تجعل هذا التطبيق او اللعبة افضل من النسخة القديمة وهنالك اضافات مغرية في تحصل في تحديثات التطبيق والالعاب الجديدة بعكس الاصدار السابق والفكرة تقريبا مثل " تحديث الاندرويد الى اخر اصدار " في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة تحديث اي لعبة او تطبيق الى الاصدار الاخير ولا يهم معك ايفون او اندرويد فما هي هذه الطريقة .

هل حقا يمكن تحديث الالعاب والتطبيقات بدون برامج 

الاجابة بالمختصر " نعم " لو كان لديك موبايل ايفون او اندرويد يمكنك تحديث الالعاب والتطبيقات الخاصة بك الى اخر اصدار بطريقة مجانية بدون الحاجة الى تطبيقات او برامج حيث يمكنك الاعتماد بشكل خاص على " متجر بلاي " او المتاجر التي تعد افضل بديلة لمتجر جوجل بلاي " افضل متاجر منافسة لجوجل بلاي " .

اما لكي تحصل على هذا التحديث فالطريقة كالتالي سوف نتطرق اليها لانك لن تحصل عليه لا بتحديث اللعبة  تابع اولا تذهب الى الرابط في الاسفل للعبة سوائا كان لديك ايفون او اندرويد فالاثنين نفس الطريقة حيث في التحديث الجديد سوف تحتاج للذهاب اولا الى متجر قوقل بلاي اذا كان لديك اندرويد او تذهب الى متجر ايتونز اذا كان لديك ايفون IOS وتقوم بعد ذلك بالبحث عن اسم اللعبة من داخل المتجر الخاص بك .

طريقة تحديث الالعاب والتطبيقات بدون برانج 

اذا كنت تريد تحديث لعبة معينة او تنزيل لعبة " غير متوفر في بلدك " يمكنك اعتماد احد المتاجر الرسمية او اذا لم تكن تحتاج الى تحميل متاجر خارجية يمكنك الاعتماد بشكل خاص على متجرك الرئيسي مثل " iTunes " او " play store "  فما عليك الا البحث عن اسم التطبيق او اللعبة والنقر عليها وبعد ذلك سوف تلاحظ وجود ميزة " تحديث الان " وهذا يعني ان هنالك نسخة جديدة من لعبتك او تطبيقك المفضل ويمكنك تحميلها الان .

بعض الاشخاص قد لا يجد ميزة " التحديث الان " بالرغم من وجود نسخة بالفعل جديدة من تطبيقك المفضل او حتى لعبتك . هنا ليست مشكلة تقنية وحلها سهل وقد سبق وتطرقنا له " ما عليك الا تفعيل ميزة تجربة التطبيقات " الموجودة في اخر صفحة التطبيق الذي انت به حاليا . او يمكنك تجربة احد المتاجر المميزة التي تنزل لنا احدث نسخ من التطبيقات مجانا باخر اصدار " مثل المتاجر المنافسة لقوقل بلاي التي تعرفنا عليها في الاعلى " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !