حل مشكلة ضعف الواي فاي : طريقة تقوية اشارة WiFi بخطوات بسيطة

k
طريقة تقوية اشارة WiFi بخطوات بسيطة

اصبح الانترنت في هذا الوقت من الاساسيات حيث انه يمكنك من خلاله التواصل مع الاقارب في جميع انحاء العالم والاصدقاء وايضا يمكنك استخدام الانترنت لتحقيق عائد مادي فهو كثير الاستخدامات وايضا يفيد الطلاب فهو يمكنك من خلاله تحميل اقوى التطبيقات والمذكرات المجانية وان كونت تعتمد على اتصال الواي فاي بشكل دائم فـ بالطبع تواجه بعض المشاكل في الشبكة لذلك سوف نتشارك معكم افضل النصائح لحل مشكلة ضعف اشارة او شبكة الواي فاي .

حل مشكلة ضعف الواي فاي

  • الخطوة الاولى : اختيار المكان المناسب

يجب عليك وضع الروتر في مكان مناسب بالقرب من مكان استخدامك للهاتف او الكمبيوتر حيث انه يعمل بالموجات الهوائية لذلك عند وجود الكثير من الموانع والحواجز فهي تقل بدرجة كبيرة في ارسال الاشارة وايضا جودة الاشارة ذلك من الافضل وضع جهاز الواي فاي من مكان مفتوح لتحصل على السرعة والجودة التي ترغب بها .

  • الخطوة الثانية : ابعاد الروتر عن الاجهزة

عليك ابعاد الروتر عن اجهزة الالكترونية الاخرى مثل الحاسوب والراديو وايضا التلفاز حيث ان هذه الاجهزة تقوم ايضا باصدار اشارات قد تتعارض مع اشارات الواي فاي للروتر وهذا يسبب بعض المشاكل في الشبكة .

  • الخطوة الثالثة : وضع الروتر في مكان مرتفع

وفي هذه الخطوة عليك تجنب وضع الروتر في مكان قريب نم الارض وعليك وضعه في مكان مرتفع وذلك للحصول على افضل اشارة حيث ان الروتر يرسل اشارات في جميع الاتجاهات وكذلك الى الاسفل .

  • الخطوة الرابعة : ليس عليك مشاركة الواي فاي

في هذه الخطوة عليك باخفاء اسم شبكة الواي فاي حتى لا يطلبه منك الجيران او الاصدقاء بالطبع ان كان يتم استخدام الواي فاي من اكثر من شخص سوف يصبح بطيء بشكل كبير وايضا عليك دائما التاكد من ان الانترنت يقوم باعطائك السرعة المطلوبة وانه لا يوجد خلل من الشركة وكذلك من اللازم اختيار باسورد قوي حتى لا يتم اختراقه ، وعليك ايضا مشاهدة مقالة حل مشكلة بطء الانترنت

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !