AppsFree : لتحميل العاب وتطبيقات المدفوعة من متجر بلاي مجانا

الصحة العامة
تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد تحميل برنامج تنزيل الالعاب المدفوعة مجانا تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play افضل برنامج لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد برامج مدفوعة مجانا افضل موقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

متجر جوجل بلاي في السابق كان اسمه " Android Market " قبل 11 مارس 2015 وكان عبارة عن خدمات سريعة للمستخدمين من ادوات واشعارات من الشركة للمستخدمين لنظام الاندرويد ولكن تم تطويرها لتصبح " Google Play " والتي هي بفكرة منصة للمطورين حول العالم لطرح ما لديهم من افكار واستثمارها عن طريق " عمل تطبيق اندرويد والربح منه " وهنا اصبحت فكرة هذا المتجر مشهور حيث انه سهل الاستعمال للمستخدم والمطورين للتطبيقات والالعاب واصبحت منصة لمشاركة الالعاب والتطبيقات سوائا المدفوعة او المجانية للمستخدمين الاخرين حول العالم .

هل حقا متجر Play كما نسمع عنه ؟

لكن بالنسبة للصين لا يتوفر متجر جوجل بلاي بشكل افتراضي على الاجهزة المصنعة هنالك ، مع قيام الشركات المصنعة بتقديم البديل الخاص بها من متاجر تحاول ان تكون منافسة . ولكن قد يجعل ما يميز متجر Play انه متجر الاكثر امانا للمستخدمين حيث يحاول بشكل مستمر تنظيفه من التطبيقات غير الامنة بالرغم من وجود بعضها في السابق .

وبسبب توفر بعض الاحيان تطبيقات والعاب مدفوعة في هذا المتجر يجعل ام تحميلها للمستخدمين جميعهم مقيد حيث عليك دفع المال لكي تحصل على هذا التطبيق او اللعبة ولكن الامر ليس مقيد 100% حيث بعض الاحيان مصممين هذه التطبيقات والالعاب يقومون بعمل عروضات لفترة محدودة تمكن المستخدمين من تحميل هذه اللعبة او التطبيق والاستمتاع بها مجانا مدى الحياة مع التحديثات فكيف يمكننا معرفة هذه العروض الحصرية ؟

AppsFree لعروض التطبيقات الحصرية ؟

وهي اداة اليوم حيث انه من خلال هذه الاداة يمكنك تحميله التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني لفترة محدودة حيث ان الفكرة الرئيسية منها انك يمكنك معرفة العروض الجديدة في قوقل بلاي التي يتيحها لنا المطورين لتحميل تطبيقاتهم والعابهم لفترة محدودة بشكل مجاني حيث انه يوميا ينزل عروض جديدة لذلك يمكنك الاستفادة منها بشكل حصري قبل الجميع في تلك المدة التي تحتوي على العرض . لتحميل الاداة وشرحها اسفل الفيديوا .


تحميل تطبيق AppsFree 

بما انه AppsFree apk  يقدم لنا طريقة سهلة ومريحة لاكتشاف وتنزيل التطبيقات المدفوعة والألعاب وتطبيقات خلفيات الموبايل بشكل مجاني لفترة محدودة. قم بتخصيص تجربتك بفضل إعدادات التصفية المتقدمة الخاصة كما يناسبك ، لذلك سترى فقط نوع التطبيقات التي تهتم بها بالفعل او حتى الالعاب ولتحميله على موبايلك الان بشكل مجاني " تحميل AppsFree " ولكن اذا لم يعمل لديك يمكنك تحميله من خارج قوقل بلاي " تحميل AppsFree apk "

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !