قياس سرعة الموقع : افضل المواقع لاختبار سرعة موقعك

k
افضل المواقع لاختبار سرعة موقعك

سوف نتشارك معكم افضل المواقع التي يمكنك استخدامها لقياس واختبار سرعة موقع الويب او المدونة الخاصة بك وتشمل هذه المعلومات سرعة عرض الموقع على جهاز الكمبيوتر الويب او عبر الهاتف الذكي حيث ان سرعة الموقع الان تعد من الخطوات الهامة لابناء موقع ناجح لا يفر منه الزوار حيث ان المواقع البطيئة يمل منها بالطبع الكثير من الزوار ولا يقوم بالدخول بها مرة اخرى .

افضل المواقع لقياس سرعة موقعك


موقع PageSpeed هو يعتبر من اقوى المواقع الذي يمكنك استخدامه في قياس واختبار سرعة موقعك او المدونة بشكل دقيق للغاية حيث ان موقع PageSpeed تابع لشركة لجوجل وهو من احد واقوى الادوات التي توفرها الشركة بشكل مجاني لاصحاب المواقع حيث ان موقع جوجل يقوم باعطائك جميع البيانات والمعلومات التي ترغب بها من اجل تحسين موقعك وزيادة سرعته وهو ايضا يقيس سرعة موقعك عندما يفتح من الويب او عندما يفتح من متصفح الهاتف .

  • الموقع الثاني neustar

هو كذلك من المواقع الشهيرة التي توفر لك خاصية قياس موقعك وايضا العديد من الخدمات الاخرى للمواقع ولكن في هذه المقالة سوف نتحدث ان الاداة المميزة التي تستطيع بكل دقة قياس سرعة موقعك واعطائك معلومات بسيطة للغاية بالنسبة المئوية ان وضع وسرعة موقعك وايضا سوف يقدم لك بعض النصائح او المشاكل التي تتسبب في بطيء الموقع .

  • الموقع الثالث pingdom

يتميز ذلك الموقع بالواجهة البسيطة للغاية التي تناسب جميع المستخدمين كل ما عليك فعله هو نسخ رابط موقعك والضغط على كلمة بدء وبعد ثواني بسيطة للغاية سوف يتم عرض النتائج امامك وهو ايضا يعطيك نسبة الاخطاء في موقعك لتحسينه لزيادة سرعة موقعك .

موقع gtmetrix تركنا ذلك الموقع في النهاية لاكنه يعد من اقوى المواقع لقياس واختبار سرعة موقعك بسهولة فهو تم تصميمه بشكل خاص لقياس سرعة موقعك والتعرف على اخطاء الموقع وكذلك يساعدك على تحسين السيو بعد البحث واكتشاف الاخطاء سوف يخبرك ما يلزم حتى يصبح موقعك افضل من السابق بشكل ملحوظ .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !