Who unfriended me: معرفة من قام بازالة صداقة على فيس بوك او الحظر

الصحة العامة
معرفة من قام بالغاء متابعتك فيس بوك كيفية معرفة الاصدقاء الذين الغوا صداقتك علي الفيس معرفة من الغى الصداقة فيس بوك كيف اعرف من الغى صداقتك في الفيس بوك اذا حذفت صديق من الفيس بوك هل يعرف كيف اعرف من الغى صداقتك في الفيس بوك 2017 كيف اعرف من حذف صداقتي كيفية استرجاع صديق حذفك من الفيس بوك

اهلا بكم متابعين مدونة رافت للمعلوميات مرة اخرى في هذه التدوينة الجديدة سوف استعرض معكم تطبيق رائع يمكننا من معرفة الكثير من الاشياء التي لطالما تمنينا معرفتها عن حسابنا على فيس بوك والتي في العادة لا تكون موجودة في تطبيق الفيس بوك او ليس لدينا امكانية في ذلك هذا التطبيق يمكننا من معرفة عدة اشياء مهمة عن حسابنا على فيس بوك ومن ضمن هذه الاشياء .

ما يقدمه لنا Who unfriended me

  • معرفة من قام بالغاء طلب الصداقة على فيس بوك 
  • معرفة من قام بحظرك على فيس بوك 
  • معرفة من قام بارسال لك طلب صداقة
  • معرفة من تابعك حديثا ( متابعة وليس طلب صداقة )
طبعا العمل على التطبيق سهل ولا يحتاج الكثير من الاشياء المعقدة اولا وهو يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل بعد ذلك عد الدخول الى التطبيق سوف تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك بالشكل العادي بادخال بريدك الالكتروني وكلمة السر هنالك في الواجهة بعد الدخول الى حسابك سوف يقوم التطبيق يعمل تحليل الان لاي طلب او عملية.

 سوف تحصل بدون علمك على حسابك لتتعرف الى الخيارات التي تريد ان يقوم بها التطبيق اثناء غيابك اول شيئ تقر عليه وهو العلامة في الاعلى كما يظهر بالصورة في الاسفل ومن ثمة سوف يظهر لك العديد من الخيارات التي يقدمها لك التطبيق لمعرفتها ( من قام بحظرك على فيس بوك , من قام بالغاء الصداقة , صديق كان لدي وارسل لي طلب مرة اخرى , صديق جديد ) اختر ما تريد او اجعله كما هو وانقر على خيار OK .

معرفة من قام بحظرك على فيس بوك

لاحظ التطبيق يقوم بهذه الاشياء ومعرفة من الغاء طلب الصداقة على سبيل المثال ليس منذ اول حسابك بل بمجرد تثبيت التطبيق واي شخص سوف يقوم بحظرك سوف يتم ارسال لك اشعار مباشرة في اعلى الهاتف وكانها رسالة فيس بوك او اشعار واتس اب قام الشخص الفلاني بحظرك على فيس بوك او قام الشخص بالغاء الصداقة على فيس بوك ... اخ 

اما في خيار النقاط التي فوق بعضها في الاعلى اقصى اليسا للتطبيق سوف تجد هنالك كل اصدقائك والاشعارات الخاصة بالتطبيق ومعرفة كل شيئ تود معرفته من ذلك الخيار التطبيق سهل وهذا كل شيئ تحتاج معرفته عن هذا التطبيق .

معرفة من قام بحظرك على فيس بوك

تحميل Who unfriended me

فقط قم بتثبيت هذا التطبيق وسيرسل إليك اشعاراً عندما يقوم شخص ما بإلغاء صحتك أو حجبك! يمكنك تخصيص كيفية رؤية قائمة أصدقائك وتحديد الاشعارات التي تريد تلقيها ولتحميل التطبيق " تحميل تطبيق Who unfriended me للاندرويد . تحميل Who unfriended me للايفون .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !