5 تطبيقات للايفون واجهزة ابل يحتاجها كل شخص الان

k
افضل تطبيقات الايفون تحميل تطبيقات الايفون ، افضل 5 تطبيقات للايفون ، تطبيقات مذهلة للايفون ، تطبيقات مجانا للايفون

سوف نتشارك معكم افضل التطبيقات لهواتف الايفون التي لابد ان تكون على هاتفك فهي من التطبيقات الهامة للعديد من المستخدمين وهي تطبيقات سوف تمكنك من تعديل الصور وتعديل الفيديو وايضا اضافة المونتاج وبالطبع التعديل على الصور والفيديوهات وغير ذلك من التطبيقات الهامة بعد انتشار العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وسوف نتشارك معكم افضل 5 تطبيقات للايفون  .

التطبيق الاول iMovie 

 تطبيق iMovie يعد من اقوى واشهر تطبيقات مونتاج الفيديو الخاصة بهواتف الايفون وهو تم تطوير شركة ابل وهو يحتل مرتبة قوية بين التطبيقات في متجر اب ستور فـ تم تحميله ملايين التحميلات والتطبيق يضم العديد من المميزات القوية التي تمكنك من التعديل على اي فيديو بسهولة تامة ويوفر لك جميع الادوات اللازمة لذلك .

التطبيق الثاني U-Dictionary

ويعد ذلك التطبيق هو الافضل في مجاله وهو تطبيق خاص بالترجمة لهواتف الايفون حيث انه بعد تحميل التطبيق سوف تتمكن من استخدام المترجم والحصول على جميع المميزات بدون انترنت وذلك من خلال تنزيل حزمة اللغة الخاصة بك من التطبيق ، والتطبيق يضم العديد من المميزات فهو يقوم بالترجمة العادية الكتابية او طريقة الترجمة من خلال كاميرا الهاتف او الترجمة من الملفات الصوتية .

التطبيق الثالث Sygic GPS Navigation & Maps

هذا التطبيق من التطبيقات المنافسة لتطبيق خرائط جوجل بقوة وفي بعض الادوات يتميز عن تطبيق خرايط جوجل ايضا فهو يعد من اقوى التطبيقات الخاصة بالخرائط وتحديد المواقع لهواتف الايفون ، فهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية وهو سريع في عملية تحديد المواقع وايضا يمكنك الوصول الى الاماكن التي تم زياتها بشكل سابق بدون انترنت .

التطبيق الرابع PicsArt Photo Editor

تطبيق PicsArt Photo هو من التطبيقات القوية للغاية المتوافرة للعديد من انظمة الهواتف فهو منافس قوي لتطبيق الفوتوشوب المتخصص للهواتف الذاكية فهو يمكنك من خلاله اضافة العديد من المميزات القوية للصور والتعديل عليها بشكل احترافي فهو يوفر لك جميع الادوات اللازمة للتعديل بالاضافة الى اقوى الفلاتر المميز التي من الصعب ايجادها في اي تطبيق اخر .

التطبيق الخامس Retrica

ان كونت تريد استخدام التعديلات المميزة على الصور ولكن الصور بشكل مباشر وهذا يعني استخدام جميع الادوات والفلاتر عند استخدامك للكاميرا فـ تطبيق Retrica يعد هو الافضل حيث انه يوفر لك الكثير من المؤثرات المميزة عند التقاط الصور وايضا يمكنك من خلاله الكتابة على الصور والعديد من المميزات القوية الاخرى .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !