افضل 5 تطبيقات لفتح المواقع المحجوبة والتخفي على الانترنت | تطبيق vpn مجانا

k
افضل 5 تطبيقات لفتح المواقع المحجوبة

تطبيقات vpn للتخفي عبر الانترنت وايضا فتح المواقع المحجوبة تعد من التطبيقات الاكثر استخداما بين فئة كبيرة من المستخدمين لسبب او لاخر والسبب الاول يرجع الى الحفاظ على خصوصيتك عند استخدام هذه التطبيقات وايضا يمكنك من خلال هذه التطبيقات فتح المواقع المحجوبة او تحميل التطبيقات التي لا تكون متاحة لبلدك على متجر جوجل بلاي وسوف نتشارك معكم افضل تطبيقات vpn مجانية متاحة لهواتف الاندرويد .

افضل 5 تطبيقات vpn مجانا لهواتف الاندرويد


يعتبر تطبيق Yoga VPN من اقوى التطبيقات للاتصال الامن عبر vpn مجاني للاندرويد حيث ان التطبيق قد نال على اعجاب الملايين من المستخدمين وتم تحميله اكثر من 10 مليون تحميل وقد حصل على الكثير من الاعجابات والتعليقات الاجابية فهو من التطبيقات المميزة ويتميز بواجته البسيطة وايضا الخدمة المقدمة من التطبيق ثابتة ويوفر لك الاتصال عبر اكثر من دولة .

هذا التطبيق ايضا من التطبيقات الاكثر شهرة المتاحة بشكل مجاني في ذلك المجال وهو الاتصال الامن عبر vpn وايضا يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة والاتصال السريع عبر الانترنت بدون اعلانات مزعجة او تتبع احدهم لتصفحك فهو يوفر لك الحماية الكاملة عند التصفح .

تطبيق Super Master‏ VPN يوفر لك العديد من المميزات القوية بجانب انه يتميز بواجهة بسيطة للغاية ويوفر لك اكثر من سيرفر للاتصال الامن والعديد من البلاد وايضا سريع للغاية في عملية الاتصال ويحافظ على خصوصيتك بشكل كامل وايضا يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة .

يعد تطبيق Turbo VPN من اشهر واقوى التطبيقات في ذلك المجال حيث انه تم تحميله اكثر من 100 مليون تحميل فقط على متجر جوجل بلاي وهو من التطبيقات الاكثر قوة وشعبية وايضا من اوائل التطبيقات في ذلك المجال ويتم تحديث بشكل مستمر للحصول على اقوى المميزات وهو يوفر لك الكثير من السيرفرات السريعة من اجل الاتصال الامن وفتح المواقع المحجوبة وكذلك حماية خصوصيتك .

هذا التطبيق العملاق يحتوي على اكثر من 80 عنوان ip مختلف لاكثر من 70 دولة ويقدم لك اسرع السيرفرات للقيام بعملية الاتصال ويمكنك الدخول عبر خوادم امريكية وافريقية والعديد من البلاد الاخرى كما ذكرنا ويقوم بتشفير حركة التصفح بشكل تام للحفاظ على خصوصيتك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !