متجر 9App - لتحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

k
تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

هل تريد افضل متجر منافس لمتجر جوجل بلاي حيث ان اغلب التطبيقات والالعاب المميزة على المتجر مدفوعة وقد تجد بعض الصعوبة في الحصول عليها سوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة افضل متجر وهو المتاجر الجديدة في ذلك المجال ولكن قد اثبت انه منافس قوي لمتجر جوجل بلاي فهو يوفر لك العديد من المميزات القوية التي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل في هذه المقالة .

  • متجر 9App لتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد مجانا

متجر 9App هو من المتاجر المميزة الذي يظهر بقوة في الفترة السابقة لينافس متجر جوجل بلاي وهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية وتشبه المتجر المفضل لدى الجميع فهو يضم العديد من الاقسام التي تناسب كل محتوى حيث يمكنك العثور على التطبيق او اللعبة التي ترغب بها بسهولة تامة .

وكما ذكرنا التطبيق يتميز بواجهة بسيطة لذلك هو مناسب للكثير من المستخدمين وهو يوفر لك جميع التطبيقات المتوافرة على متجر جوجل بلاي وايضا بعض التطبيقات لا يضمها المتجر وذلك بسبب سياسة جوجل مثل تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب او تطبيقات البث مباشر فهي من التبيطقات التي لا يمكنك العثور عليها في متجر جوجل بلاي .

ومتجر 9App يوفر لك دائما احدث نسخة واخر اصدار من التطبيقات والالعاب وايضا يمكنك من خلاله تحديث الالعاب والتطبيقات الخاصة بك بامان وبسرعة كبيرة وهو ايضا يوفر لك ميزة قوية حيث يمكنك الحصول على كافة التطبيقات والالعاب المدفوعة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وباخر اصدار ايضا وجميع التطبيقات والالعاب امنة بشكل كامل وهي تدعم جميع اصدارات الاندرويد .

في النهاية ان كونت تريد متجر بديل لمتجر جوجل بلاي وبلا شك انه المتجر الاول والاكثر استخداما في العالم فهو تابع لكبرى الشركات والشركة المطورة للاندرويد وهي شركة جوجل ولكن يوجد بعض المتاجر المميزة التي توفر لك العديد من المميزات وتنافس قوقل بلاي بقوة واحد هذه المتاجر 9App فهو متجر مميز ويستحق التجربة .

لتحميل متجر 9App لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا 9App

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !